جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية


رئيس مدينة سفاجا يتفقد عددًا من المشروعات خلال احتفالات العيد القومي

إبراهيم الشاذلي

الخميس، 25 يناير 2024 - 04:57 م

تفقد اللواء ياسر شعبان رئيس مدينة سفاجا، بعض المدارس المقترح افتتاحها وذلك للتأكد من جاهزيتها لافتتاح خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومي ومنها مجمع الزيتونة الأزهري.

كما تفقد رئيس المدينة أعمال التطوير بالمركز السياحي الشمالي لمتابعة أعمال استكمال الممشى والانترك لوك والمظلات لأهالي سفاجا والسياح.

كما تفقد رئيس المدينة موقع الإنشاءات ل "مقصد العائلة" المجاور لمنطقة الأهالي بالقرب من مركز شباب سفاجا ويهدف إنشاؤه خلق وتوفير فرص عمل جديدة، ومكان ترفيهي للعائلات وأطفالهم من مواطني سفاجا، ويضم ممشى الدراجات الهوائية وأماكن انتظار للدراجات وممشى عام وأماكن ألعاب ترفيهية وأماكن جلوس لمرافقي الأطفال من الأسر والعائلات وأماكن جلوس عامة وأماكن أخرى لتناول المأكولات والمشروبات.

اقرأ أيضا| محافظ البحر الأحمر يضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة

ووجه شعبان القائمين على التنفيذ بسرعة العمل للانتهاء في أقرب وقت، وشدد على بضرورة رفع درجة الاستعداد، وتكثيف حملات النظافة بالشوارع والميادين، وإزالة الإشغالات ودهان الأعمدة والأسوار وتزيينها، ومراجعة كشافات الإنارة لظهور المدينة بالشكل الجمالي الذي يليق بها.

جدير بالذكر أن محافظة الأحمر بالعيد القومي في ٢٢ يناير من كل عام تخليدا لذكرى معركة شدوان الباسلة، التي شارك فيها أهالي مدينة الغردقة، القوات المسلحة لصد العدوان الإسرائيلي على جزيرة شدوان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة