النائب ثروت سويلم
النائب ثروت سويلم


بسبب عدم التزام شركة المدن‎.. سويلم يطالب وزارة الرياضة برد أموال الصيانة لمراكز الشباب

خالد العوامي- حسام صدقة

الإثنين، 29 يناير 2024 - 01:36 ص

انتقد النائب ثروت سويلم، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، مسئولي شركة المدن التابعة لوزارة الشباب، مؤكدا أن سوء إدارة الشركة وعدم صيانتها تسبب في تلف ملاعب النجيل الصناعي .

وأكد سويلم، خلال كلمته في اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، علي ضرورة استدعاء وزير الشباب، بسبب عدم تنفيذ شركة المدن الخطة التي تقدمت بها للجنة الشباب، بشأن تغيير النجيل الصناعي التالف وصيانة الملاعب صيانة كاملة، مشيرا إلي أن إهمال شركة المدن لأعمال الصيانة بعد بمثابة اهدار للمال العام.

وطالب النائب ثروت سويلم، وزارة الشباب برد الأموال التي تحدد رت عليها من مراكز الشباب بدعوي صيانة الملاعب وهو الأمر الذي لم يحدث، وذلك حتى يتمكن كل مركز من صيانة الملاعب التابعة له بعد تجاهل وزارة الشباب لأعمال الصيانة.

وطالب سويلم خلال اجتماع اللجنة وزارة الشباب، بتحمل مديونيات أحد مركز شباب بالقليوبية لدى وزارة الأوقاف وذلك من خلال تدخل مباشر من الوزير الدكتور أشرف صبحي، مع وزير الأوقاف حتي يتمكن الشباب من ممارسة الرياضة خاصة أن وزارة الأوقاف هددت بسحب أرض المركز بسبب عدم سداد المديونيات.

وأشار إلي أن الفاعليات التي تقوم بها وزارة الشباب، وتنفق عليها ملايين الجنيهات لا تحقق أي فائدة، ويجب توظيف تلك الأموال في صيانة الملاعب التي تعرضت للتلف.

اقرأ أيضا | ثروت سويلم: المصريون بالخارج سيضربون أروع المثل بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية‎


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة