عبد الله السعيد
عبد الله السعيد


مجلس الزمالك يحارب الزمن لإتمام صفقة السعيد

الأخبار

الثلاثاء، 30 يناير 2024 - 07:33 م

كتب: حازم البنا

أنهى الزمالك أزمة القيد  مما يفتح الباب أمام  إمكانية تسجيل نادي الزمالك في الوقت الحالي اللاعبين الجدد بعد انتهاء الأزمة؛ وكانت هناك عقبة تقف عائقا أمام مسئولي الزمالك من تسجيل اللاعبين الجدد، وهي ضرورة دفع مبلغ 15 مليون جنيه  لاتحاد الكرة من أجل تسجيل اللاعبين، وهي مديونية مستحقة على القلعة البيضاء.

وأصبح مجلس الزمالك مطالبا بدفع 15 مليون جنيه لاتحاد الكرة وهي جزء من المديونيات المستحقة من أجل تسجيل اللاعبين الجدد المقرر التعاقد معهم خلال يناير الجاري وأبرزهم عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز الذى أتم مسئولو الزمالك الاتفاق معه إلا أن مسئولى الزمالك أنهوا الأزمة بنجاح .

وبلغت المديونيات المستحقة على نادي الزمالك لصالح اتحاد الكرة 60 مليون جنيه، وتم الاتفاق على جدولة المستحقات في وقت سابق.

نجح الزمالك في ضم محمد شحاته لاعب طلائع الجيش. فيما انهى مسئولو نادى الزمالك صفقة انتقال لاعب طنطا محمد عاطف صاحب الـ 23 عامًا وهو يجيد اللعب في مركز وسط الملعب المهاجم . 

وصرح مصدر بالزمالك أن قيمة الصفقة هي 4,5 مليون جنيه مع وجود نسبة 20% لنادي طنطا حال بيع الزمالك اللاعب لأي ناد مستقبلاً. و أكد أن الزمالك بالفعل أنهى التعاقد مع الثلاثى مهاب ياسر لاعب نادي الداخلية وياسر حمد مدافع منتخب فلسطين وأحمد حمدي لاعب مونتريال الامريكى

وأشار المصدر نفسه الى أن الزمالك يسعى الآن لإتمام التعاقد مع الثنائى ناصر ماهر من فيوتشر، ومحمد شحاته من طلائع الجيش. 

وانتقل المصدر للحديث عن المدرب الجديد للزمالك وقال ان وصول المدير الفنى الجديد وهو البرتغالي جوزيه جوميز من المقرر تقديمه  لجمهور الزمالك يوم الجمعة المقبل، وسيصل جوميز للقاهرة من اجل عقد جلسة مع ادارة الكرة للقلعة البيضاء. وتابع من اجل الاتفاق على  تفاصيل عقده قبل الإعلان الرسمي، والجلسة التي ستجمع بين إدارة الفارس الابيض والمدير الفنى البرتغالي، ستشهد حسم جميع التفاصيل . وأضاف أنه سيتم اعلان كافة التفاصيل فى عقد مؤتمر صحفي وسيتولى تدريب الابيض رفقة ثلاثة معاونين بينهم مدرب ومعد بدني ومدرب لحراس المرمى، وسيحصل على ما يقرب من سبعين ألف دولار كراتب شهري.

على جانب آخر يقترب نادى الزمالك من الإعلان عن صفقة القرن له وهي عبدالله السعيد بعد دفع لبيراميدز القيمة المتفق عليها لشراء اللعب وعلمت الأخبار أن المجلس يعمل على تجهيز الأموال لجلب اللعب رسميا واتفق مجلس الزمالك على استعادة سيف فاروق جعفر ضمن صفقة السعيد ولكن لم تتم حتى الآن . وعلى هامش الاستعداد لعودة الدورى المصرى الممتاز يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادى وذلك بعد ان عادت  بعثة  الزمالك إلى القاهرة  مساء  الاثنين الماضى  قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد انتهاء معسكر الأبيض والمشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة