ارشيفية
ارشيفية


استمرار هطول الأمطار الغزيرة و الرعدية على جميع أحياء الإسكندرية

شريف سلام- سرحان سنارة

الجمعة، 02 فبراير 2024 - 10:24 ص

تشهد الإسكندرية منذ صباح اليوم الجمعة، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، و سقوط أمطار رعدية غزيرة مصاحبة لحبات البرد علي مختلف المناطق تسببت بتجمعات لمياه الأمطار.


وقد حظرت هيئة الأرصاد الجوية من تعرض الإسكندرية اليوم الجمعة لسقوط امطار  متوسطة الشدة إلى غزيرة ورعدية قد تكون مصحوبة بحبات البرد  وخاصة على شمال المحافظة على فترات متقطعة 
واكد اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، علي استمرار تمركز ١٨٠ سيارة ومعدة بمختلف المناطق ، بجانب فرق المتابعة والصيانة والتطهير؛ للتعامل الفوري مع تجمعات مياه الأمطار.

اقرأ أيضا  | 30 دقيقة تأخر في حركة القطارات على خط «القاهرة - الإسكندرية».. الجمعة 2 فبراير 

وأشار نافع، إلى أن محافظة الإسكندرية تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية منذ يوم الاثنين ٢٢ يناير وحتي اليوم الجمعة مع توقعات هيئة الأرصاد الجوية باستمرار الحالة.


هذا وقام اللواء محمود نافع بمتابعة عمليات شفط تجمعات مياه الأمطار، وأشاد بجهود العاملين بشركة الصرف الصحي في سرعة رفع تجمعات المياه في ظل الظروف الجوية الصعبة التي تمر بها الإسكندرية، مشددا علي الالتزام بمهمات السلامة والصحة المهنية حفاظا علي سلامة العاملين.


وأشار إلي التنسيق المستمر مع غرفة عمليات المحافظة والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والجهات التنفيذية بالمحافظة واستمرار عمل غرفة عمليات الخط الساخن بالشركة ١٧٥ علي مدار ٢٤ ساعة لتلقي بلاغات المواطنين والعمل علي حلها في اسرع وقت.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة