قاتل يعطى رساله قويه لسائق تاكسي قبل قتله 
قاتل يعطى رساله قويه لسائق تاكسي قبل قتله 


«لا تثق في الناس».. قاتل يلقن سائق تاكسي درسًا قويًا قبل قتله 

أمنية شاكر

الجمعة، 02 فبراير 2024 - 02:30 م

في حادث يخلو من الإنسانية، والذي يؤكد مقولة «أتقي شر من أحسنت إليه»، أفادت الأنباء أن سائق السيارة الأجرة التركي الذي يدعى أوجوز حاول مساعدة الجاني المدعو د.أ والذي كان ينتظر على طريق مقطوع ليلا، وذكر أنه كان متجهًا إلى جازيمير في تركيا، في حوالي الساعة 03.30 صباحا، فتوقف السائق وأخذه موصلا إياه إلى بلدته لتقديم المساعدة له.


عندما وصلت سيارة الأجرة بالقرب من بلدية جازيمير، أطلق د.أ النار ثلاث مرات بمسدس من المقعد الخلفي صوب السائق أوجوز ، وقال له :" حتى تتعلم أن لا تثق ببعض الناس"، واستولى المشتبه به على الأموال والممتلكات من أوجوز وسيارته ولاذ بالفرار.

اقرأ ايضا|نائب وزير الخارجية الأمريكي تتوجه إلى تركيا لبحث القضايا المشتركة
وعلم أن أوجوز، الذي تم نقله إلى مستشفى أتاتورك للتدريب والأبحاث بإزمير من قبل الفرق الطبية بناءً على إشعار الأشخاص المحيطين به، متزوج وأب لطفلين، وأعلن وزير الصحة التركي بأن سائق التاكسي توفي في المستشفى بعد وصله إيها. 


وقامت فرق مكتب الابتزاز والقتل التابعة لمديرية فرع الأمن العام بفحص ما يقارب 110 ساعات من اللقطات التي سجلتها 70 كاميرا أمنية في مسرح الجريمة ومحيطها، وتم القبض على د.أ، الذي تم التعرف على هويته، خلال عملية نفذت في العنوان الذي كان يختبئ فيه في بوتشا. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة