يسرى الفخرانى
يسرى الفخرانى


فنجان قهوة

والشمس تُشرق كل يوم

أخبار اليوم

الجمعة، 02 فبراير 2024 - 07:31 م

الدنيا جميلة بالناس الحلوة، شخص واحد مبهج فى حياتك يكفيك، شخص واحد هو ثروة، اثنان أنت مَلك.

الحياة ليست لحنا حزينا إنما غنوة سعيدة، لكن لا تنظر لها من زاوية القلوب التى لا تعرف إلا الحزن والخوف والكراهية، ابحث عن السعداء واجعلهم رفقاء الرحلة، تكلموا فى الحب والنجاح والسعادة والحرية والأحلام.

الدنيا جميلة بالناس الحلوة الذين يصنعون لك مرايا ترى بها الحياة الأجمل، الذين يزرعون نوافذك بالورود والريحان، الذين يمنحونك طاقة مذهلة لمقاومة القبح والفشل.

الدنيا جميلة بالناس الحلوة الذين يملأون روحك بالأمل، ويجعلون يومك مليئا بالتفاصيل اللطيفة.

للحياة ملايين الأبواب والنوافذ تنتظرك لكى تعبر منها، والشمس تشرق كل صباح لكى تنفذ من الأرض سنابل القمح وتتحدى رغم ضعفها العواصف القوية!.
الحياة ليست سهلة على أحد وهى لا تعترف إلا بالنبلاء الأقوياء، الذين يحولون صعوبات الحياة إلى قصص نجاح وحكايات أمل، الحياة لا تعطى من يشكو منها سرها، ولا تمنحهم أجنحة للتحليق إلى السماء، لكنها تحترم النبلاء الذين يجعلون كل حجر.. هرما، وكل ظلام يرسمون له قمرا!.

النبلاء هم من يحتفظون داخلهم بقلب طفل، تسعده أصغر وأبسط الأشياء، فيحتفلون بالسعادة وينشرون الأمل ويدركون وصفات الجمال.

لا تترك العثرات تخذلك عن أحلامك، ولا تترك أثر الصدمات يجعلك تعيسا، الحياة بأيامها تجرى وتتغير، لابد أن تكون أسرع منها وأكثر قدرة على الشفاء من جروحك وصدماتك، الذين يتوقفون فى منتصف الطريق للشكوى من آلامهم يصلون إلى خر الرحلة متأخرين عن مواعيد السعادة!.

اطو الماضى لأنه لن يعود، ولا تؤجل قرارك للغد، اليوم هو الحقيقة التى تملكها لكى تتخذ القرارات المهمة وتنفذها، سباقات المسافات الطويلة تبدأ بطلقة رصاص تنبه المتسابقين بلحظة البداية، وعليك أن تُطلق الرصاصة لتبدأ الآن رحلة طويلة وصعبة لكنها ليست مستحيلة، لكى تفوز، طعم الفوز لا يقاوم، لذة الفوز تساوى مشاهد النهايات السعيدة فى الأفلام الجميلة، اصنع فيلمك وكن البطل ولا تستمع لصراخ الفشلى الذين يحذرونك من الرحلة!.

أتمنى لك وقتا سعيدا مع إنسان جميل يحفزك على تخطى الأزمات وتنتصر  فى البطولات والفوز على الهزيمة كل لحظة، ابحث عنه وعنهم الآن. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة