صورة موضوعية
صورة موضوعية


للجنس الناعم.. 5 منتجات تجميل أساسية لتدليك البشرة

آلاء اليمانى

الإثنين، 05 فبراير 2024 - 11:17 م

بعد العمل طوال اليوم والتعرض للكثير من التوتر، يجب على الشخص اختيار نظام تجميل بسيط وأساسي ولكنه مهم، كما يجب أن يكون أيضًا جلسة تدليك ذاتية.

للحصول على بشرة أكثر نقاءً كل يوم والحفاظ على بشرة الوجه رطبة ومرتاحة، فتلك 5 أساسيات تجميل أساسية لتدليل البشرة كل يوم، وفقا لتايمز أوف إنديا.

السيروم

السيروم أو مصل الوجه هو أحد المنتجات التي تحقق جميع المتطلبات عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على صحة البشرة ويجب أن يكون جزءًا مهمًا من العناية اليومية بالبشرة، كما يمكن استخدام السيروم مرتين في اليوم، أي في الصباح وقبل الذهاب إلى النوم، كما يجب ترك السيروم طوال الليل للاستيقاظ ببشرة متوهجة، واختيار فيتامين سي فهو الخيار الأكثر أمانًا دائمًا.

اقرأ أيضاً| «قبل رمضان».. أفضل 3 طرق لتحضير الكنافة «زي المحترفين»

الأقنعة الورقية

 لا ينبغي استخدام الأقنعة الورقية كل يوم، ولكن يمكن استخدامها مرة واحدة في الأسبوع للتخلص من التوتر و للحصول على توهجًا طبيعيًا فوريًا، كما إنه ينعم البشرة ويزيل الآثار التي تحت العينين مما يمنح شعوراً بالترطيب، كما تأتي الأقنعة الورقية أيضًا في مجموعة متنوعة من التأثيرات المرطبة إلى الخصائص المهدئة التي توفر الهدوء لمسام الجلد.

كريمات العين

نظرًا لوجود جدول أعمال مزدحم كل يوم أمام الكمبيوتر المحمول، فإن منطقة أسفل العين تحكي الكثير عن الليالي التي لا تنام فيها والضغط الذي تتحمله طوال اليوم، لذلك من المهم الحرص على تغذية وتدليل منطقة أسفل العينين كل يوم قبل الذهاب إلى السرير، ومحاولة فركها بلطف لمدة 2-3 دقائق لتوديع أكياس العين الثقيلة.

غسل الوجه

تعتبر غسولات الوجه جزءًا لا يتجزأ من الروتين الصباحي لأنها تزيل الشوائب والأوساخ والجراثيم وبقايا المكياج التي تهيج البشرة، ومع ذلك، يجب أن يتم استخدام غسول الوجه مرتين فقط في اليوم، لأنه عندما يتم تنظيف البشرة بشكل متكرر، يتم تجريد البشرة من الرطوبة الطبيعية مما يجعلها عرضة لمشاكل التهيج والجفاف.

منظف للوجه

بعد غسل الوجه، يجب اختيار منظف الوجه الذي يزيل الزيوت الزائدة والأوساخ في خلايا البشرة والأنواع الأخرى من الملوثات من الجلد مما يحافظ على المسام نظيفة ويمنع الأمراض الجلدية مثل مشاكل حب الشباب والطفح الجلدي، لذلك، قد يكون العثور على أفضل منظف قرارًا صعبًا، ولكن يجب البحث دائمًا عن نوع يناسب البشرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة