د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا


بسم الله

مع قراء «الأخبار»

محمد حسن البنا

الخميس، 08 فبراير 2024 - 05:57 م

اليوم لقائى مع خواطر ومشكلات قراء «الأخبار». أسامة الشربينى: أعتقد أن حزمة الحماية الاجتماعية التى أصدرها أمس الرئيس عبد الفتاح السيسى ترضى المواطن، وتحقق له حياة كريمة، وتساهم فى مواجهة موجة الغلاء، التى يعيشها، وتحقق التوازن فى ظل أزمة اقتصادية عالمية تضرب كل بلاد الدنيا. ولا ننسى أن موجة الغلاء يشتكى منها كل شعوب الدنيا. شريف عبدالقادر: كل الفيروسات الضارة وجد لها أمصال الحماية والعلاج إلا فيروس الصهيونية المتفشى فى أمريكا وذيولها فلا يوجد مصل لمجابهته!.

التميمى مختار فراج: ظاهرة خطيرة بدأت تنتشر فى جميع المحافظات، سيارات تحمل الميكروفون وتجوب الشوارع لشراء الزيت المستعمل بـ 30 جنيهًا، حتى يتم تدويره مرة أخرى تحت بير السلم وبيعه للمواطنين. للأسف لا يوجد من يردع هؤلاء، رغم خطورتها على صحة المواطنين، وتسبب أمراضًا خطيرة. الأخطر أن تقوم المحلات والمطاعم بشراء هذه الزيوت الفاسدة لرخص ثمنها. مطلوب فورا حملات شعبية لتوعية المواطنين من هذا السم القاتل.

هانى صيام: برغم أن لجنة إنفاذ القانون تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضى الدولة ومستحقاتها بصدد تنفيذ الموجة الثانية والعشرين من إزالة التعديات على أراضى الدولة (بناء وزراعية) فى محافظات الجمهورية قاطبة، فإننا لم نقرأ خبرًا أو نسمع تصريحا واحدا من مسئول على مدى الفترة الزمنية الماضية وتحديدًا منذ بدء فعاليات الموجة الأولى فى يونيو 2017 يحمل بين ثناياه (إجمالى) ما تم وما لم يتم استرداده بالفعل من أراضى الدولة أو نسبة ما تم استرداده من الإجمالى العام المتعدى عليه من أراضى الدولة حتى الآن مما ييسر على المواطن البسيط الوقوف على حجم الإنجاز وتقدير الوقت المتبقى لتصفير التعديات.. فهل من بارقة أمل؟!!

أحمد شوقي الديسطى: حسناً فعل اتحاد الكرة بإسناد مهمة تدريب المنتخب لمدرب مصرى. وهو هداف مصر التاريخى كابتن حسام حسن. سيتقاضى راتبه بالجنيه خاصة فى ظل أزمة الدولار. ونتذكر أن أعظم إنجازات المنتخب حققها مدربون مصريون.

دعاء: اللهم لك الحمد
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة