أنغام
أنغام


أنغام تشعل حفلها في مهرجان فبراير الكويت

أحمد السنوسي

الجمعة، 09 فبراير 2024 - 01:29 م

أحيت النجمة أنغام حفلها الأول في الكويت خلال عام 2024، ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت الذي يشهد إقامة عدد من الحفلات الغنائية لمجموعة من أبرز نجوم الغناء في العالم العربي.

وحظت أنغام باستقبال حافل لحظة صعودها على خشبة المسرح.

منذ اللحظة الأولى لصعود النجمة أنغام على خشبة مسرح الكويت آرينا، حرصت على أن تغني أغنية لدولة الكويت التي أعتادت أن تقدمها مع كل زيارة لها هناك، وتقول كلمات الأغنية: "لفيت لفيت مثلك ولا لاجيت.. حنيت يا كويت و بلهفتى رديت".

كما قدمت أنغام عدد من الأغاني التي تميزت بطابعها الرومانسي، حيث تختار النجمة أنغام بعناية جميع الأغاني التي تقدمها في حفلاتها الغنائية هناك، وكان من بين الأغاني "سبته"، وقدمت أنغام في الحفل أغنية "بقوك نسياك"، بالإضافة لكل من أغنية "بين البينين"، و"هدى قلبه"، وأيضا كل من أغنية "الخيانة" و"يوجعونك".

حقق حفل أنغام، على نجاح كبير على مستوى الحضور الجماهيري، وكذلك التفاعل الكبير الذي لم يتوقف عند الجمهور في الحفل الذي ردد الكثير من الأغاني مع الفنانة المصرية، بل كذلك على السوشيال ميديا، حيث تصدر اسم انغام التريند على موقع X، في الكويت والمملكة العربية السعودية، ونالت مقاطع الفيديوهات من حفل أنغام في الكويت تفاعلا واسعا.

ومن اللقطات الملفتة في حفل أنغام قبل صعودها بلحظات على خشبة المسرح، حيث قام الجمهور بأداء أغنية "ياريتك فاهمني" وترديد كلماتها في لحظة مميزة، كما أن عند أداء أنغام لأغنية "لا تهجي" نجحت في إشغال الحفل بعدما ردد الجمهور كلمات الأغنية مع النجمة المصرية، وسط انسجام وإعجاب كبير من الجمهور، كما أن الحفل استمر للساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 9 فبراير.

وكان اليمني فؤاد عبدالواحد الفنان شارك أيضا مع الفنانة أنغام في إحياء الحفل، وقدم قبل فقرتها الغنائية عدد من الأغاني، من بينها أغنية "كل أحبك"، كما قام بأداء أغنية "أحطك في قلبي" للفنان الكبير فوزي محسون ومحمد عبده، وقدم أيضا أغنية "العيون السود".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة