رشا السيد
رشا السيد


رشا السيد تخطف الأنظار بمشاركتها في ختام مهرجان العين السينمائي

محمد طه

الإثنين، 12 فبراير 2024 - 06:29 م

شاركت الفنانة رشا السيد في حفل ختام مهرجان العين السينمائي في دروته السادسة والتي رفعت شعار «السينما الخضراء» في إطار مواصلة دولة الإمارات لجهود التوعية بآثار التغير المناخي.

ونشرت رشا السيد عدة صور لها من مهرجان العين السينمائي وذلك من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ظهرت من خلاله بإطلالة جذابة بارتدائها فستان أحمر اللون وبه فرو من الأمام والاكمام مما جعل حضورها لافت للأنظار بسبب جمالها وانوثتها.

اقرأ أيضاً | دنيا عبد العزيز: سعيدة بحضور مهرجان بغداد السينمائي

وكانت رشا السيد قدمت النسخة الأخيرة من مهرجان العين السينمائي ولفت الأنظار إليها بإطلالة مميزة نالت إعجاب الكثير. ومؤخرا، شاركت رشا السيد في الاحتفال بيوم العلم الإماراتي بمنطقة الشندغة في دبي، بحضور الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي عضو مجلس دبي.

جدير بالذكر شاركت رشا السيد مؤخرا في مهرجان “ياسمين الحمامات 2023” بفيلم “عزلة” للمخرج أحمد محمد الحبسي. فيلم “عزلة” كان مشاركا ضمن 6 أفلام إماراتية في مهرجان “ياسمين الحمامات 2023” السينمائي الدولي بتونس في دورته الثانية والتي اختتمت فعالياته مؤخرا.

وشارك فيلم رشا السيد “عزلة” أيضا في الدورة الخامسة لمهرجان العين السينمائي، وحاز جائزة “أفضل فيلم” في مسابقة “الصقر الإماراتي القصير” بالمهرجان التي قدمته رشا السيد مؤخرا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة