وفد مدينة الإنتاج الإعلامي
وفد مدينة الإنتاج الإعلامي


«الإنتاج الإعلامي» تشارك في ملتقى عرب سات الـ 15 لمقدمي خدمة الاتصالات

دعاء فودة

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 - 11:43 ص

شارك وفد من مدينة الإنتاج الإعلامي برئاسة عبد الفتاح الجبالي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في ملتقى عرب سات الخامس عشر لمقدمي خدمة الاتصالات المُنعقد في أثينا - اليونان على مدار يومي 13 و14 فبراير الجاري، وذلك في إطار حرص مدينة الإنتاج الإعلامي على المشاركة في كبرى المنتديات والفاعليات الدولية.

وتمت دعوة المدينة رسميًا للمشاركة في الملتقى، وذلك في إطار تفعيل بروتوكول التعاون المُبرم بين مدينة الإنتاج الإعلامي وعرب سات في مجال التدريب والتطوير، وعقد ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات الأقمار الصناعية والاتصالات الفضائية داخل مركز التدريب بالمدينة بالتعاون مع الفريق الهندسي المتميز لعرب سات.

وفي تصريح للجبالي، أثناء استقبال "السيد الحميدي بن مناحي العنزي" الرئيس التنفيذي لعرب سات ،  أكد حرص مدينة الإنتاج الإعلامي الدائم على متابعة كافة المستجدات في شتى مجالات العمل الإعلامي والاتصالات والأقمار الصناعية وتطوير الخدمات الإعلامية والهندسية والتدريبية أيضًا بما يتلائم مع التطورات التكنولوجية المتلاحقة خاصة في عصر الرقمنة.

اقرأ أيضا| وفد «الإذاعة والتلفزيون السعودي» يزور مدينة الإنتاج الإعلامي ويشيد بإمكاناتها

وقد أعرب الحميدي عن سعادته  بتعاون عرب سات مع مدينة الإنتاج الإعلامي في مجال التدريب والتطوير، والمجالات والخدمات الجديدة التي تقدمها المدينة الإعلامية المصرية ذات التاريخ العريق.

وأضاف: "نحن حاليًا بصدد الإعداد والتجهيز لمجموعة من البرامج التدريبية المميزة بالتعاون مع مركز التدريب بمدينة الإنتاج الإعلامي، وخاصة بعد تعرفنا عن كثب على إمكانيات مدينة الإنتاج الإعلامي وتوفيرها لفندق "موفنبيك" لاستقبال المتدربين المرشحين من قبل عرب سات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة