رابطة الأندية حرصت على الاجتماع بالتوأم
رابطة الأندية حرصت على الاجتماع بالتوأم


رابطة الأندية تُنسِّق مع حسام حسن..

الأولوية للتأهل للمونديال.. والحضور الجماهيرى 20 ألفًا

وليد هاشم

الأحد، 18 فبراير 2024 - 09:33 م


اجتمع حسام حسن المدير الفنى للمنتخب الوطني، رفقة جهازه المعاون مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، أمس، وذلك للحديث عن التحديات التى تنتظر العميد خلال الفترة المقبلة.


وكشف مصدر داخل الرابطة كواليس ما دار فى اجتماع العميد مع الرابطة، والذى تبلور حول عدة نقاط مهمة، جاء فى مقدمتها التأكيد على أن الهدف خلال المرحلة المقبلة، صعود المنتخب الوطنى إلى نهائيات كأس العالم 2026 والتى ستُقام فى كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك.
كما شهد الاجتماع أيضًا استعراض الأجندة الدولية لشهرى مارس ويونيو المقبلين، وتم تدوين طلبات حسام حسن فيما يخص توقيتات انطلاق المعسكرات الخاصة بفترتى التوقف.


وتم تحديد اجتماع عاجل لرابطة الأندية لبحث طلبات الجهاز الفنى مع وعد للمدير الفنى للمنتخب الوطنى بتلبية رغباته خلال الفترة المقبلة.
ومن المقرر أن تعلن رابطة الأندية الجدول الجديد للمسابقات المحلية وعلى رأسها الدورى الممتاز «دورى نايل»، بعد التعديلات المطلوبة خلال الـ 48 ساعة المقبلة، حتى الأسبوع الـ 30 من عُمر المسابقة.
فى شأن آخر، أشار دياب إلى أنه سيتم اعتماد قرار زيادة الجماهير إلى 20 ألفًا فى كل مباراة بدءًا من لقاءات الجولة 13 والتى انطلقت فعالياتها أمس.
وأضاف أنه فى الوقت الحالى لن تُغيِّر الرابطة أسعار تذاكر المباريات لأن هناك تكاليف ثابتة، لكن من المحتمل أن يتم بحث الأمر قريبًا، التذكرة تشمل تأمين المباراة للمشجع وحضوره وباقى القيمة تذهب للنادي، وعن إمكانية ترشحه لانتخابات رئاسة اتحاد الكرة، قال إنه سيُدرس الأمر، ودارت أحاديث مع بعض الأشخاص بشأن هذا السيناريو، وسيكون هناك تواصل مع الجمعية العمومية، وقال إن العمل العام شاق والفكرة ليست فى المناصب بالذى سيُقدمه.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة