الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية


الأرصاد: طقس اليوم دافئ نهارًا شديد البرودة ليلاً

حسين دسوقي

الأربعاء، 21 فبراير 2024 - 10:48 ص

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس، وأبرز الظواهر الجوية المتوقعة، اليوم الأربعاء، على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

اقرأ ايضا 

محلل سياسي: لا توجد نية لدى إسرائيل والولايات المتحدة لوقف إطلاق النار

وقالت “غانم” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع عبر فضائية “الأولى المصرية”، " إنه من المتوقع اليوم وجود تحسن في الأحوال الجوية، وأن اليوم يشهد زيادة في فترة سطوع أشعة الشمس في أغلب المحافظات وارتفاع  في درجات الحرارة، حيث تسجل العظمى على القاهرة الكبرى 22 درجة مئوية".

وأضافت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أنه اليوم يسود طقس دافئ خلال فترة النهار على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، وشمال الصعيد، والمحافظات الجنوبية، ومائل للدفء في المحافظات الشمالية.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس خلال فترة الليل شديد البرودة على معظم محافظات الجمهورية، محذرة من الفرق الملحوظ في درجات الحرارة بين فترتي الليل والنهارـ حيث يصل الفرق بين درجات الحرارة لـ15 درجة مئوية.

وأشارت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن وجود ظاهرة الشبورة المائية يعد دليلاً على استقرار الأحوال الجوية، ومن المتوقع استمرارها على مدار الأيام القادمة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وأكدت: “بلاش الانخداع بأشعة الشمس وتخفيف الملابس ومتابعة النشرات الجوية باستمرار”.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة