ترتيب المنزل
ترتيب المنزل


4 عادات للحفاظ على منزلك مرتبًا طوال العام

آلاء اليمانى

الأربعاء، 21 فبراير 2024 - 05:14 م

يمكن أن يشكل الحفاظ على منزل مرتبًا تحديًا، ولكن ليس من الضروري أن يكون كذلك، نظرًا لأن سر المنزل الأنيق هو تطوير العادات التي تسبب الفوضى في المقام الأول. 

سواء كان الأمر يتعلق بالحفاظ على غرفة النوم أو الحمام نظيفًا ومرتبًا، فتلك 4 عادات من شأنها أن تبقي منزلك مرتبًا طوال العام.، وفقا لموقع Real simple.

اقرأ أيضًا| لمسة عصرية... أساسيات ديكورات 2024

لمسة عصرية... أساسيات ديكورات 2024

 

-التخلص من الفوضى أثناء التنقل

من المهم التخلص من الفوضى بانتظام، و جدولة الأشياء المناسبة، و مراجعة مخزن المؤن الخاص كل يوم، حتى لا تبدو خزائن الحمام فوضوية بعض الشيء، فقط يمكن قضاء عشر دقائق في التخلص من المنتجات القديمة ومنتهية الصلاحية، أو الألتزام بالترتيب مع بدء امتلاء الرفوف والأدراج.

 -قضاء 10 دقائق في الترتيب كل يوم

يمكن أن تصبح الحياة مزدحمة، ولكن لدينا جميعًا عشر دقائق يوميًا لمعالجة الفوضى، لذلك يمكن ضبط مؤقتًا على الهاتف واختيار المنطقة التي تحتاج إلى أكبر قدر من الاهتمام، بغض النظر عن المساحة التي يتم اختيارها، كما يمكن أن تظل الأشياء مرتبة إذا تم تخصيص القليل من الوقت كل يوم.

 

اقرأ أيضًا| بـ خطوات بسيطة.. تنظيم المنزل وترتيبه


-جدولة الخزانة موسميا
 
يجب الألتزام بتحرير الخزانة كل ثلاثة أشهر، و محاولة التخلص من الأشياء التي لم تعد مناسبة، أو البالية، أو ببساطة لن يتم ارتدائها مرة أخرى، فذلك يمكن أن يوفر أيضًا المال، لأنه من خلال إجراء ذلك، لن ينتهي الأمر بشراء قميص أي قطع متشابهة مرة أخرى.

-الحد الديكورات الموسمية

يمكن لصناديق ديكور عيد الميلاد والهالوين، أن يجعل الخزانة في حالة من الفوضى، لذلك يمكن لوضع كل الديكورات المنزلية في سلة واحدة لكل موسم، و فرزهم حسب الموسم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة