د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا


بسم الله

مع قراء «الأخبار»

محمد حسن البنا

الخميس، 22 فبراير 2024 - 09:37 م

اليوم نلتقى مع خواطر وآراء وشكاوى قراء «الأخبار» الأعزاء. ناهد القرشى: الإدارة الأمريكية فى بجاحة وتناقض مستمر. ومش عارفة ليه بايدن متمسك بالكرسى وهو ليس أهلا له بحالته الصحية دى. غير عمره الـ٨١ عاما، كفاية عمره لوحده يخليه يكتفى ويقعد فى بيتهم ويريحنا من تحيزه الظالم للظالمين اللى زيّه، ما هم شبه بعض ومن نفس الطينة، هما قتلوا الهنود الحُمر (أصحاب البلد) وقعدوا مكانهم والصهاينة بيعملوا نفس الحكاية فى الفلسطينيين، لكن ربنا موجود وإن شاء الله حيورينا فيهم يوم. التميمى فراج: المذكرة التى قدمتها مصر لمحكمة العدل الدولية حول الممارسات الإسرائيلية والأعمال الوحشية والإبادة الجماعية تتم بمساعدة الإدارة الأمريكية، تؤكد الموقف الصحيح ضد جرائم الحرب التى ترتكبها إسرائيل بالمخالفة للقانون الدولى وقرارات الأمم المتحدة والشرعية الدولية.

شريف عبد القادر: ما يسمى طوفان الأقصى الذى بدأ يوم ٧ أكتوبر ٢٠٢٣ هو فيلم هابط من أفلام الكوز المخروم الذى ينتج فى الايباك مقر قيادة الصهيونية بأمريكا. يستهدف تصفية القضية الفلسطينية وتهجير ما يتبقى من الشعب الفلسطينى!. هانى صيام: فى ضربة موجعة للاقتصاد الإسرائيلى خفضت وكالة (موديز) الأمريكية التصنيف الائتمانى لإسرائيل من (مستقر) إلى (سلبى) بسبب حربها فى غزة. وتعليقا على ذلك أتساءل: إذا كان حق أبناء غزة فى الاستقرار والأمان ونداءات المجتمع الدولى لإسرائيل وقرارات محكمة العدل الدولية بإيقاف آلة الحرب وإنهاء التحريض على الإبادة الجماعية هناك لا تحرك ساكنًا لدى الإدارة الإسرائيلية. هذا يؤكد أن حكومة نتانياهو لا تكترث بالنمو الاقتصادى لإسرائيل!.

إسماعيل محمود: أرجو أن تهتم وزارة الصحة بالمياه الكبريتية وتأهيل مجمع الكبرتاج العلاجي، الذى يعتبر كنزا لمصر. حيث للأسف تم توجيهها إلى المصرف الصحى!. بيرى رءوف: انتشرت شركات استشارات وتأمين، تقدم خدمات وتنافس الجهات المصرية العامة والخاصة، بينما تطلق على نفسها استثمار. الاستثمار هو ما يقدم لنا أموالا ومعدات وإنتاجًا صناعيًا أو زراعيًا للاستهلاك المحلى والتصدير.

دعاء : اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة