الطفلة تاليا تداعب الرئيس السيسي على الهواء مباشرة
الطفلة تاليا تداعب الرئيس السيسي على الهواء مباشرة


«هقولك نكته»..الطفلة تاليا تداعب الرئيس السيسي على الهواء مباشرة

أمنية شاكر

الأربعاء، 28 فبراير 2024 - 12:30 م

ظهرت الطفلة تاليا من ذوي الهمم لتكون ضيفة حفلة «قادرون باختلاف» في نسخته الخامسة، حيث أنها كانت في النسخة الماضية، وظهرت الطفلة تاليا بعفوية وتلقائية كبيرة، حيث تفاعل معها الرئيس عبد الفتاح السيسي بشكل واضح. 

اقرأ ايضا|الطفل الفلسطيني عبدالله كحيل لـرنا رئيس: «هفتحلك كل أبواب فلسطين»

وطلبت الطفلة تاليا بأن تلقي نكته على الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقالت تاليا:«عارف ليه الهرم الكبير لونة أصفر؟... من خوفه». 

وطلبت الطفلة من السيد الرئيس بأن يتم معالجة الأفلام الكرتون بطريقة تتناسب مع الأطفال الكفيفة وطلب الرئيس عبد الفتاح السيسي من الجهات المعنية على الهواء مباشرة أن يتم العمل على هذا الطلب:«أطلب من وزارة الثقافة والتضامن والجهات المعنية العمل على طلب الطفلة تاليا». 

اقرأ ايضا|الرئيس السيسي يحقق طلب طفل فلسطيني على الهواء

وتحرص الدولة المصرية في ظل حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام الدائم بالأشخاص ذوي الهمم، وسط توجيهات مستمرة لكافة مؤسسات الدولة بضرورة العمل على وضع تمكينهم وتدريبهم ودمجهم في المجتمع في صدارة الأولويات. 

واتخذت الدولة المصرية في ظل الجمهورية الجديدة خطوات فاعلة ومهمة انحيازاً للأشخاص ذوي الهمم سعياً نحو تأمين السبل التي تسهم في دمجهم بالمجتمع، ومنها قانون صندوق قادرون باختلاف وتعديلاته والتي تهدف إلى حصول الأشخاص ذوي الاعاقة علي حقوقهم والمزايا القانونية التي يتمتعون بها في ظل الإرادة السياسية المتوفرة. 
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة