اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء خلال اللقاء
اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء خلال اللقاء


محافظ شمال سيناء يلتقي العضو المنتدب الجديد لشركة أسمنت سيناء

إبراهيم الشاذلي

الثلاثاء، 05 مارس 2024 - 01:42 م

التقى اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، ببيترو كالا، العضو المنتدب الجديد لشركة اسمنت سيناء والوفد المرافق له خلال زيارته إلى محافظة شمال سيناء، وذلك لبحث التعاون المشترك وتجديد أواصر المعرفة والتعاون بين محافظة شمال سيناء، وشركة فيكا العالمية ممثلة في شركة اسمنت.

اقرأ أيضاً| محافظ شمال سيناء: التوسع في إقامة الشوارد لبيع المنتجات والسلع الأساسية

وأكد المحافظ ،على أن شمال سيناء تشهد عدد من المشروعات التنموية الكبرى في شتي القطاعات، من بينها مشروع ميناء العريش البحري والذي يعد نقلة حضارية كبيرة، لتصدير المنتجات السيناوية وعلى رأسها الأسمنت إلى مختلف دول العالم، فضلًا عن مشروع السكة الحديد والذي سيساهم بشكل كبير في عمليات التصدير من خلال توفير الوقت والجهد.


بدوره، أكد العضو المنتدب الجديد، أن الشركة تستهدف تطوير صناعة الأسمنت في مصر، ووضع شركة أسمنت سيناء في موقع أفضل داخل السوق المصرية، خاصة وأن صناعة الأسمنت تعد أحد أهم الصناعات الاستراتيجية.

وأشار ،  إلى أن الشركة تتطلع إلى مزيد من الفرص الاستثمارية الجديدة ودعم الاقتصاد المصري عن طريق توفير احتياجات السوق المصري من هذه السلعة الاستراتيجية الهامة.


حضر اللقاء كلا من ،اللواء مصطفى محمد مصطفى رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ ، تامر مجدى،رئيس مجلس ادارة شركة أسمنت سيناء،مدحت أبو جبل،رئيس قطاع الموارد البشرية والإدارية،  مصطفى حسين،مدير إدارة الشئون الإدارية،ممدوح رفاعي الكاشف مسؤول العلاقات العامه،شيماء عبيد مدير شؤون البيئة في المحافظه.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة