الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية


الاستجابة لـ1657 شكوى خلال شهر فبراير الماضي بالشرقية

سناء عنان

الأربعاء، 06 مارس 2024 - 01:45 م

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بجهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحَّدة بمحافظة الشرقية من خلال الاستجابة لـ1657 شكوى خلال شهر فبراير الماضي. 

وأكد محافظ الشرقية، أن منظومة الشكاوى الحكومية المُوحَّدة التابعة لمجلس الوزراء تمثل إحدى الآليات المهمة لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالتواصل مع المواطنين، والاستماع إلى شكواهم ومطالبهم، والعمل على حلها، والارتقاء بمستوى الخدمات وتحسين جودة الحياة لينعم بثمارها المواطن المصري.

اقرأ أيضا|  إزالة 38 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية

كما أشار محافظ الشرقية إلى أهمية الاستجابة لشكاوى المواطنين الواردة من خلال مبادرة " صوتك مسموع" والتي أطلقتها وزارة التنمية المحلية، برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

من جانبه أوضح  وليد عبد الحميد مدير البوابة الإلكترونية ومنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمحافظة الشرقية، أنه يتم تلقي شكاوى المواطنين أولاً بأول عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء    أو الخط الساخن ( 16528 )، أو من خلال تطبيق في خدمتك على الموبايل لنظامي Android & IOS، والبريد الإلكتروني لمنظومة شكاوى المحافظة، كما يتم تلقي شكاوى المواطنين من خلال الرقم الأرضي الخاص بمحافظة الشرقية 2333391– 055 (ثلاثة خطوط)، وفاكس ( 2369134 /055 ) أو من خلال الرسائل على الفيسبوك.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة