جانب من الفاعيلية
جانب من الفاعيلية


إطلاق أسماء 13 شهيدًا من الشرطة و17 من القوات المسلحة على المؤسسات بالغربية

عصام عمارة

السبت، 09 مارس 2024 - 11:38 ص

وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، تحية إعزاز وتقدير الشهداء الوطن الأبرار وأسرهم وذويهم، وتحية للقوات المسلحة الباسلة، والشرطة المصرية في «يوم الشهيد»؛ الذي يوافق ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض ابن محافظة الغربية، خلال تواجده بالصفوف الأمامية لجبهة القتال فداء لأرض الوطن في 9 مارس 1969، معربا عن تقديره للتضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة في سبيل الحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

محافظ أسيوط: تقديم كل الدعم لمناهضة الزيادة السكانية 

وأكد «رحمي»، اعتزاز كافة فئات الشعب المصري بالجيش المصري، والذي حمل على عاتقه توفير الأمن والأمان للشعب المصري، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، موجها شكره لأسر الشهداء، قائلا: "شكرا على الهدية التي قدمتوها لمصر، شكرا على ما قدمتوه من ثمن للحرية والأمان، كما وجه التحية لكل مصاب قدم جزءًا من جسده فداءً للوطن".

وأشار محافظ الغربية إلى أنه تم اطلاق أسماء ١٣ شهيدا من الشرطة و١٧ من القوات المسلحة بداية من ٢٠١٩ حتى تاريخه على عدد من المؤسسات الحكومية من مدارس، شوارع، مراكز شباب بمحافظة الغربية.

وأكد المحافظ، أن إطلاق أسماء شهداء الواجب الوطني على المؤسسات العامة والشوارع والمدارس يأتي تخليداً لذكرى الشهداء نظير لما قدموه فداء لوطنهم وحفظ أمن واستقرار الشعب المصري.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة