محمد صلاح
محمد صلاح


مثيرو المشاكل يدفعون «صلاح» للإعتزال الدولي

أخبار الرياضة

الإثنين، 11 مارس 2024 - 07:16 م

■ كتب: عمرو محيي الدين

هناك أصوات تحاول خلق أجواء عدائية ضد محمد صلاح الهداف الأول لنادي ليفربول الإنجليزي في الجيل الحالي وقائد منتخب مصر، وإثارة خلافات بين «أبو مكة» وبين الجمهور المصري وبين الجهاز الفنى الجديد للمنتخب بقيادة حسام حسن..

مع كل خبر جديد يظهر عن صلاح ونشاطه مع ناديه الإنجليزي يتم تحويله إلى سيناريو تكون نهايته أنه متمرد ولا يريد اللعب تحت قيادة «العميد» في المنافسات الدولية المقبلة بعد رحيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا منذ الإقصاء من دور الـ 16 في كأس أمم أفريقيا، وكأن هناك محاولة قوية لخلق دوافع داخل صلاح لكي يتخذ قراره بالاعتزال الدولي بسبب شعوره بأنه غير مرحب به ولا يحصل على التقدير الذي كان ينتظره حتى في وقت إصابته..

رغم أن محمد صلاح منذ إصابته في مباراة غانا في كأس أمم أفريقيا فى يناير الماضي، غاب عن 10 مباريات لعبها ليفربول في توقيت مهم جدًا من الموسم، ولم يشارك إلا كبديل فى مباراتين، الأولى أمام برِنتفورد (17 فبراير)، والثانية أمام سبارتا براج (7 مارس)، إلا أن هناك مازال من يشكك في إصابة صلاح وأنه كان يريد الهروب من اللعب في كأس أفريقيا بعد تأزم موقف المنتخب.. وبعد أن أرسل ليفربول خطابًا إلى اتحاد كرة القدم يطلب فيه إعفاء صلاح من الانضمام لمعسكر المنتخب والمشاركة فى دورة ودية خلال فترة التوقف الدولي المقبل، عادت الأصوات لتردد أن قائد منتخب مصر يتهرب مجدداً..

◄ اقرأ أيضًا | 100 مليون إسترليني| ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح 

علق يورجن كلوب على سؤال يتعلق بطلب ليفربول إعفاء صلاح من الانضمام لمعسكر المنتخب المقبل، قائلاً: الأمر لا علاقة لى به، الأمر فى الحقيقة ليس من اختصاصى، لقد تم مناقشة ذلك الأمر فى الإدارات الأخرى، واسمحوا لى أن أقول ذلك بتلك الطريقة..

وعلى الجانب الآخر، بَّرئ حسام حسن نفسه من وجود أى مشاعر غضب أو تحفز ضد محمد صلاح، قائلاً:  كل ما تردد فى أزمة محمد صلاح لست طرفاً فيها، الأمور تدار من خلال خطابات بين ليفربول واتحاد الكرة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة