صوره موضوعية
صوره موضوعية


محافظ أسيوط: إجراء صيانة دورية للمعديات والعبارات والقطع النهرية

محمود مالك

الأربعاء، 13 مارس 2024 - 05:54 م

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام مشروع العبارات تقديم خدمات أفضل للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية للدولة وتحقيقًا لخطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

ولفت إلى العمل على تعظيم الموارد الذاتية للمشروعات الخدمية التابعة للمحافظة وتطويرها لتقديم الخدمات الخدمات بشكل لائق،

مشيراً إلى الدور الحيوي الذي يقوم به مشروع العبارات النهرية التابع للمحافظة في تسهيل النقل والانتقال ببعض المراكز والقرى بالمحافظة.

اقرأ أيضا| تعيين 695 شابا بمنشآت القطاع الخاص في أسيوط


جاء ذلك خلال اجتماعه مع هشام صلاح مدير مشروع العبارات التابعة للمحافظة وأشرف محمد مدير إدرة الشئون المالية بالمحافظة وأبوغدير عبدالرحمن مدير إدارة الموارد البشرية بالمحافظة.


وقد ناقش خطة تنمية الموارد والإيرادات الخاصة بمشروع العبارات وتعظيم الموارد الذاتية للمشروع فضلاً عن تنفيذ خطط إجراء الصيانة الدورية للعبارات والوحدات وتطويرها وفقًا للامكانات المتاحة.


ووجه محافظ أسيوط بضرورة إجراء صيانة دورية للمعديات والعبارات والقطع النهرية التابعة للمشروع ومراجعة إجراءات الأمان المتبعة لكل وحدة قبل تحركها في المياه والتأكد من كفاءة التشغيل لتتمكن من اداء مهامها بكفاءة وامان حفاظاً على حياة المواطنين لافتاً إلى أهمية التنسيق بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن كقوات الحماية المدنية وشرطة المسطحات المائية في اتخاذ الاجراءات اللازمة حيال المخالفين موضحاً إننا نعمل على تنفيذ خطة تطوير لمشروعات المحافظة طبقاً للامكانات المتاحة وتقديم خدمة أفضل أثناء نقل المواطنين والبضائع والسيارات بين ضفتي النيل ببعض قرى ومراكز المحافظة تسهيلًا لهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة