عبد الرحيم كمال
عبد الرحيم كمال


عبد الرحيم كمال: "الحشاشين" عمل فني يليق باسم مصر | خاص

رانيا الزاهد

السبت، 23 مارس 2024 - 09:18 م

كشف الكاتب عبد الرحيم كمال كواليس تحضيره لمسلسل "الحشاشين" الذي يعرض حاليا ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وقال خلال حواره لـ"أخبار اليوم": "الحشاشين هو الحلم الذى حلمت به منذ 12 عاما وتحقق بفضل الله وسعادتى به لا توصف ليس لتحقيق هذا الحلم فقط ولكن لانه عمل فنى يليق باسم مصر ونجوم مصر والجمهور المصرى والعربي، لأن مصر تمتلك مبدعين فى جميع المجالات قادرين على صناعة عمل فنى تاريخى بجودة عالية".

وأضاف: "استغرقت أكثر من عام فى كتابته واستطاع كل افراد العمل اظهاره وتقديمه للجمهور على الشاشة بقيادة المخرج المبدع بيتر ميمي، فكل شخص اجتهد فى موقعه سواء على مستوى التصوير او الملابس او الديكور او الموسيقى وصولا لنجوم وأبطال العمل".

وتابع: "بالطبع احب ان أوجه الشكر لكريم عبد العزيز فهو نجم ليس له نظير ولا مثيل فى اتقانه للشخصية وخروجه بحسن الصباح على هذا النحو من الكمال، وبالطبع اوجه جزيل الشكر للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية وشركة سينرجى على دعمهم الكامل لهذا المشروع وخروجه بهذا الشكل المشرف الذى يليق باسم مصر".
مواعيد العرض
ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.
أبطال المسلسل
مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.
أحداث المسلسل
وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة