أروى جودة
أروى جودة


خاص| أروى جودة: متوقعتش «نعمة الأفوكاتو» يبقى تريند

أروى حمدي

الثلاثاء، 26 مارس 2024 - 09:25 م

أبدت الفنانة أروى جودة، سعادتها بتفاعل الجمهور مع شخصيتها في مسلسلها الجديد "نعمة الأفوكاتو"، الذي لاقى استحسانًا كبيرًا خلال عرضه على منصة Watch it، والذي يجسد بطولته الفنانة مي عمر.

وقالت أروى جودة في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "تلقيت ردود فعل مذهلة حقاً، حيث وصلتني رسائل من فنانين ونجوم بارزين، ولم أكن أبداً أتوقع ذلك، بالإضافة إلى رسائل من أصدقاء من جميع أنحاء العالم، أشعر بسعادة كبيرة لنجاح المسلسل، وأنا ممتنة جداً لهذه الردود الإيجابية، وآمل أن أظل دائماً عند حسن ظنكم".

وفيما يتعلق بتوقعاتها لنجاح المسلسل، أوضحت أروى قائلة: "كانت توقعاتي بنجاح المسلسل مبنية على الثقة بالله، وكنت أتوقع أن يكون المسلسل مميزًا وجذابًا، لكنني لم أتوقع أن يصبح موضوعًا يتصدر التريند أو لا، إنما ذلك يعتمد على إرادة الله، بالرغم من ذلك، كنت أشعر بأن المسلسل سيكون محط إهتمام الجمهور، بفضل الله".

اقرأ أيضاً .. بعد انتقادات زيادة وزنها.. أروى جودة تكشفت عن مرضها

وأشارت أروى جودة حول تعاونها مع المخرج محمد سامي قائلة: "كان التعامل مع محمد سامي شيئًا رائعًا للغاية، وشعرت أننا اثنان فهمنا بعضنا البعض بسرعة كبيرة، إنه رجل ذكي للغاية ومثقف، ويفهم تمامًا ما يريده من كل مشهد وشخصية، وأنا أعشق الأشخاص الذين يحبون التفاصيل، ومحمد سامي يحب التفاصيل، مما يمنح الممثلين أدوات إضافية لتجسيد الشخصيات بشكل مميز".

وتابعت "جودة": "أستمتعت كثيرًا بالعمل معه، وآمل بالتأكيد في تكرار هذه التجربة مرة أخرى، لأنه فعلاً مخرج موهوب للغاية، والعمل معه يكون ممتعًا، حيث يمنح الفرصة للممثلين للتعبير عن مواهبهم وتجاوز الحدود التقليدية، وفكرة أن المخرج يولي اهتمامًا لكل شخصية وكل تفاصيلها، فهو مدرسة نادرة، لذا عندما تجدها في مخرج، يكون الشغل معه متعة، وترغب في العمل معه مرارًا وتكرارًا".

تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو 

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار درامي حول المحامية الشابة والطموحة “نعمة” والذي تقوم بدورها الفنانة مي عمر، التي تتزوج من زوج فاشل وهو أحمد زاهر وتبذل جهودا كبيرة لمساعدته على النجاح ولكنها تكتشف خيانته لها، وتقرر الانتقام منه حيث تتبين خيانة زوجها أحمد زاهر مع مي سليم وهي بالمناسبة أخت مها سليم منتجة المسلسل ويعد مسلسل نعمة الأفوكاتو من المسلسلات ذات الـ15 حلقة. 

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو 

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة