عبلة الروينى
عبلة الروينى


نهار

مذبحة الحفل الموسيقى!!

عبلة الرويني

الأربعاء، 27 مارس 2024 - 05:33 م

توقيت المذبحة الدموية فى ضواحى موسكو، بعد فوز بوتين فى الانتخابات الرئاسية، بأعلى الأصوات، وبدء الولاية الخامسة.... توقيت المذبحة بالتأكيد موضع سؤال؟!

محاولة فرار منفذى العملية الإرهابية الأربعة (قبل القبض عليهم) إلى أوكرانيا... أيضًا موضع سؤال؟!...

خطاب بوتين فور المذبحة، تلميح إلى تورط أوكرانيا... لكن أوكرانيا نفت أى صلة بالمذبحة، فى الوقت الذى أعلنت فيه داعش مسئوليتها عن الحادث!!... لكن بوتين علق بأنها (الخدعة)!!

وأعلنت أمريكا... أنها سبق أن حذرت موسكو من هجمات إرهابية متوقعة داخل موسكو... لكن السفير الروسى فى أمريكا نفى تمامًا (لم نتلق أى معلومات من أمريكا حول الأمر)... ويعلق بوتين على التصريح الأمريكى (بالاستفزاز ومحاولة زعزعة الاستقرار فى موسكو)!!

٤ أشخاص بملابس مموهة، اقتحموا حفلًا موسيقيًا داخل مركز تسوق بضواحى موسكو، وأطلقوا النار على الحضور (أكثر من ١٤٣قتيلًا) وفروا هاربين... بعد القبض عليهم اتضح أنهم ليسوا مواطنين روسًا، وأنهم قاموا بالعملية من أجل الحصول على المال... اعترف أحدهم بالاتفاق على حصوله على ٥ آلاف يورو، واعترف آخر بالاتفاق على حصوله على ١٠ آلاف دولار (حصل على نصفها قبل العملية)... والجميع أكدوا أنهم لا يعرفون هوية الممولين، حيث التعامل يتم عبر رسائل إليكترونية، وتحويل الأموال عبر البنوك!!

بعض الخبراء اعتبروا الحادث محاولة تخريب، لخطوات وقف الحرب أو تهدئة القتال بين روسيا وأوكرانيا... والبعض يؤكد أنها عملية استخباراتية لزعزعة الاستقرار فى موسكو.. خاصة وأن داعش صناعة أمريكية!!... ولا مانع من إفساد فرحة بوتين بالولاية الخامسة!!

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة