مسلسل "العتاولة"
مسلسل "العتاولة"


مسلسل «العتاولة» الحلقة 18.. فريدة سيف النصر تهدد صلاح عبدالله

أحمد السنوسي

الخميس، 28 مارس 2024 - 07:44 م

شهدت الحلقة 18 من مسلسل "العتاولة"، العديد من المفاجآت المثيرة، حيث ذهبت شادية - مي كساب، لسعد في منزله، وتقرر الانتقام منه ومحاولة قتله بالسكين، ويقوم بضربها بشدة، وطردها من شقته، ويتصل الخواجة بعيسى الوزان - باسم سمرة ويطلب منه أن تعطي جوني التمثال وهي من ستقوم بتوصيله ويخبره أن قطعة الآثار في طريقها إليه بمجرد أن يتم تجهيزها.

كما تذهب عائشة لرؤية ابنها مالك، وتحاول فتح حوار معه لتكتشف أنه مختلف عنها تماماً، وفي المقابل تلتقي يسرى ابنها فارس، ويتعرض مالك لحادث أثناء تواجده مع عائشة مما يتسبب في أزمة كبيرة، ويذهب خضر إلى ديحة، وتخبره أنها قررت الابتعاد عنه، ويقول لها أنه كان يفكر في ذلك أيضاً ويتركها ويغادر منزلها.

وتذهب سترة لـ عيسى الوزان، ويخبرها عيسى أن حنة هي من قامت بقتل فرج، زوج والدتها، وتصاب حنه بدوخة، فيأخذها نصار للمستشفى، وتخبره عيشه أنها حامل، وتنتهي الحلقة بـ ذهاب سترة لـ عم خميس، وتخبره بانها سوف تقوم بفضح سره الذي يخفيه عن الجميع بأن نصار نجله وليس ابنها.

يشارك في مسلسل العتاولة، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الثامنة عشر من مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساءً.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة