تيسلا أوقفت جميع عمليات تسليم السيارة الكهربائية  سايبر تراك بسبب خلل قاتل
تيسلا أوقفت جميع عمليات تسليم السيارة الكهربائية سايبر تراك بسبب خلل قاتل


فيديو| تيسلا أوقفت جميع عمليات تسليم السيارة الكهربائية سايبر تراك بسبب خلل قاتل

ناريمان محمد

الخميس، 18 أبريل 2024 - 09:30 م

أفادت تقارير أن شركة تسلا  أوقفت جميع عمليات تسليم السيارة الكهربائية  سايبر تراك، بسبب خلل قاتل محتمل يتسبب في توقف دواسة الوقود.

ادعى العديد من العملاء أنهم تلقوا رسائل من تسلا  ووكلاء السيارات، لإبلاغهم بإلغاء موعد التسليم الخاص بهم، حيث تفيد بعض الرسائل بأن الشحنات لن تبدأ إلا بعد 20 أبريل.

اقرأ أيضا| «شاومي» تعتذر لطالبي شراء سيارتها الكهربائية.. لهذا السبب

وقال دان آيفز، العضو المنتدب في شركة Wedbush Securities في نيويورك، لصحيفة ديلي ميل البريطانية: "لسنا واثقين من أن هذا الأمر سيتم حله خلال الأسابيع القليلة المقبلة". 

ويأتي الاستدعاء بعد أن شارك مالك لسيارة الكهربائية العيب في التصميم في مقطع فيديو ، مدعيًا أن غطاء الدواسة انزلق للأمام وقام بتثبيت دواسة الوقود أسفل الجزء الداخلي الذي تم تثبيته بنسبة 100 بالمائة، ليس من الواضح ما إذا كان الاستدعاء يرجع إلى مقطع الفيديو الأخير الذي يُظهر انزلاق الغطاء عن الدواسة أو مشكلة أخرى في الفرامل ظهرت في وقت سابق من هذا الشهر.

ادعى مالك Cybertruck في كاليفورنيا أن مكابح السيارة الكهربائية تعطلت بعد أسابيع قليلة من شرائها، مما أدى إلى اصطدام السيارة بعمود إشارة الطريق.

وأظهرت صور الحادث تحطم الواجهة الأمامية الفولاذية اللامعة، وتدلى اللوحة الجانبية وانحناء غطاء المحرك على جانب الاصطدام.

قال السائق إنهم حاولوا إبطاء Cybertruck عن طريق الضغط على الفرامل، ليجدوا أنها لم تعمل - وأشار إلى أن الأكياس الهوائية لم تنفتح أيضًا عندما اصطدمت السيارة الكهربائية بالعمود. 

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية ، الأمر أكثر بؤسًا بالنسبة لشركة Tesla حيث تم تسريح 1400 موظف، يعمل الكثير منهم في مصنع Texas Gigafactory حيث يتم إنتاج Cybertruck.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة