البنك الزراعي المصري
البنك الزراعي المصري


«الزراعي المصري» يتيح تيسيرات كبيرة لاستلام القمح من الموردين | تفاصيل

شيماء مصطفى

الأحد، 21 أبريل 2024 - 05:52 م

استعد البنك الزراعي المصري، مبكرا لاستقبال الموسم الجديد لمحصول القمح 2024، قبل بدايته من خلال تنفيذ خطة شاملة لتجهيز المواقع والمساحات التخزينية لاستقبال موسم توريد القمح.

تضمنت خطة البنك الزراعي المصري، لاستلام محصول القمح، تنفيذ عمليات التطهير لأرضيات الشون وتبخير الفوارغ؛ لضمان تحقيق أعلى معايير جودة التخزين وتوفير نحو 5 ملايين جوال من أجوله الجوت الجديدة (2.5 لبرا) للتعبئة، علاوة على توفير موازين البيسكول ودمغ الصنج والموازين الطبلية، بالتعاون مع مصلحة الدمغة والموازين.

كما تم مراجعة كافة إجراءات الأمن والسلامة بالمواقع المختلفة لضمان تحقيق أعلى معايير الأمن والسلامة، حفاظا على الأقماح المخزنة وسلامة العاملين في تلك المواقع، بالإضافة إلي تدريب القائمين علي منظومة القمح علي أعمال الوزن والفرز بالتعاون مع الهيئة القومية لسلامة الغذاء.

اقرأ أيضاً استمرار توريد القمح لصوامع وشون الشرقية 

وتقوم كافة السعات والمواقع التخزينية للبنك الزراعي المصري، باستلام أي كمية من القمح مهما كانت صغيرة لتشجيع صغار المزارعين لتوريد محصولهم مباشرة للبنك دون وسيط والاستفادة من السعر المعلن، علاوة على أن البنك الزراعي المصري، يقوم بالاستلام في مراكز ونقاط التجميع في أجولة بلاستيك، تيسيراً على العملاء للتشوين وتسهيل عملية سحب القمح من الشون أولاً بأول.

وسمح البنك الزراعي المصري، للمزارع أو المورد بالوزن في أقرب ميزان بسكول له، على أن يتم مراجعة الوزن بمعرفة أمين الشونة ومندوب جمعية القبانة وغيرها من التيسيرات الأخرى التي تستهدف توفير الجهد والوقت على المزارعين والموردين.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة