صورة موضوعية
صورة موضوعية


سقطوا بـ 230 طربة حشيش.. السجن المؤبد لـ3 متهمين في الإسكندرية

شريف سلام- سرحان سنارة

السبت، 11 مايو 2024 - 11:54 ص

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة 3 عاطلين من محافظتي البحيرة والغربية بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهم، لاتهامهم بالإتجار في المواد المخدرة وحيازة سلاح ناري.

تعود بداية القضية رقم 14161 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة محرم بك عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يفيد ضبط 3 متهمين بالاتجار في المواد المخدرة.

اقرأ أيضًا| 1374 مخالفة للممتنعين عن تركيب الملصق الإلكتروني

كشفت التحريات التي أجرتها إدارة مكافحة المخدرات وأكدتها المراقبة ممارسة كل من "ح.ع.ع" عاطل، مقيم محافظة البحيرة، و"أ.ع.س" عاطل، مقيم محافظة الغربية، و"أ.أ.س" عاطل، مقيم محافظة الغربية نشاطًا إجراميًا بالاتجار في المواد المخدرة.

ألقي القبض على المتهمين عقب استصدار إذن من النيابة العامة لضبطهم أثناء استقلالهم سيارة وبحوزتهم 230 طربة لمخدر الحشيش ومبالغ مالية وهواتف محمولة وسلاح ناري "طبنجة" بداخلها 5 طلقات نارية.

اعترف المتهمون في التحقيقات بحيازة المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والسلاح الناري للدفاع عن تجارتهم والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم والسيارة في أعمال الترويج.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة محرم بك وأمرت النيابة العامة إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة