رئيس الغرفة التجارية خلال اللقاء
رئيس الغرفة التجارية خلال اللقاء


رئيس الغرفة التجارية: سوق ليبيا واعد ونسعى لتسهيل حركة الاستثمار

وائل المزيكي

الإثنين، 13 مايو 2024 - 10:29 ص

التقى المهندس أسامة الشاهد رئيس الغرفة التجارية "م. محمد الرعيض" رئيس الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة بليبيا، في إطار زيارته الحالية لمدينة مصراتة.

وتناول اللقاء التعريف بالأنشطة الاقتصادية بالمدينة والفرص الاستثمارية التي يمكن الاستفادة منها بالشراكة مع الجانب الليبي.

وأشار "الشاهد" إلى دعم الدولة والحكومة المصرية للعمل المشترك مع الدول العربية وخاصة فى المجال التجارى والصناعى لدعم العلاقات بين مصر والبلاد العربية وخاصة دول الجوار الجغرافى مثل ليبيا التى نرتبط معها بروابط استراتيجية وتاريخية يجب أن تتحول لعلاقات تجارية وصناعية متميزة.

وفى سياق متصل، شارك المهندس أسامة الشاهد مساء أمس باجتماع مائدة مستديرة نظمه الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة بليبيا وبحضور "علي الناظوري"عضو المجلس البلدي لمدينة مصراتة؛ وعددا من الشركات المصرية.

اقرأ أيضا|وفد اقتصادي مصري يتوجه إلى ليبيا لدعم العلاقات بين البلدين

صرح رئيس الغرفة التجارية للجيزة أن اللقاء ناقش أهم الأمور المتعلقة بتسهيل حركة التجارة والاستثمار بين البلدين وفتح آفاق التعاون الاقتصادي وإنشاء شراكات بين رجال الأعمال وأصحاب الشركات في مصراتة.

أكد "الشاهد" أن سوق ليبيا يعد من أهم الأسواق الواعدة أمام المنتجات المصرية، كما أن العلاقات الاقتصادية بين مصر وليبيا لها جذور ممتدرة لعقود طويلة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة