الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي


الأهلى جاهز للترجي فى لقاء التحدى |"الفرسان الحمر" يتعاهدون على إسعاد الجماهير فى الليلة الكبيرة

وصايا الخطيب وكولر تلهب حماس اللاعبين.. والأميرة السمراء حلم الجميع

طارق نور

الخميس، 23 مايو 2024 - 04:19 م

بكل تركيز وقوة يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادا لمواجهة الحسم المرتقبة أمام الترجي مساء الغد في تمام الساعة الثامنة مساء علي ستاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبلا مجال للشك رفع الأهلي درجة الاستعداد للحالة القصوى في الساعات الأخيرة قبل اللقاء أملا في تحقيق الفوز والظفر بالنجمة الأفريقية الثانية عشرة في تاريخه والثانية علي التوالي.

ونجح الأهلي في وضع قدم علي منصة التتويج بعد النتيجة الجيدة التي حققها الأسبوع الماضي في تونس بلقاء الذهاب الذي انتهي بالتعادل السلبي علي ملعب رادس.

الأجواء داخل الفريق تشهد روحا معنوية عالية من الجميع وثقة كبيرة في الانتصار، إلي جانب انغماس الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر في مذاكرة كل التفاصيل ووضع الرتوش النهائية علي الخطة والتشكيل.

وبداية من كابتن محمود الخطيب رئيس النادي مروراً بكولر وخالد بيبو مدير الكرة وأعضاء الجهاز الفني قاموا بتشجيع اللاعبين وحثهم علي تقديم أفضل ما لديهم حتي تكون ليلة الغد ليلة سعيدة علي جميع الأهلوية المتعطشين دائما للفوز بالمزيد من الألقاب.

اقرأ أيضا| تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

وعلي الجانب الفني فقد حرص كولر خلال اليومين الماضيين علي عقد العديد من الجلسات مع لاعبيه سواء جماعية او جلسات فردية مع كل لاعب علي حد وذلك لإيضاح بعض النقاط والتفاصيل الفنية وأيضا تصحيح بعض الأخطاء عند اللاعبين.

وحرص الخواجة السويسري خلال المعسكر المغلق استعدادا للقاء علي خلق حالة من السرية التامة عن أخبار الفريق وعزل اللاعبين تماماً عن الأجواء الخارجية حتي يكون التركيز موجها فقط للنهائي.. وتسببت وصايا الخطيب وكولر فى رفع درجة الحماس لدى اللاعبين فى  الساعات الماضية.  

هذا وقد تعاهد الفرسان الحمر علي بذل كل الجهد من أجل إسعاد الجماهير والفوز بالبطولة وأيضا إهداء اللقب لزميلهم الغائب الحاضر علي معلول الذي تعرض لإصابة قوية بقطع بوتر اكيليس خلال لقاء الذهاب حالت دون تواجده فى لقاء غد.

في حين أثار محمد عبد المنعم بعض القلق لدي الجهاز الفني بعد شكواه من بعض الآلام والإجهاد ولكن اللاعب خاض جلسات استشفائية وبنسبة كبيرة سيكون متواجدا في تشكيل الفريق الأساسي أمام الترجي.

وعلي الجانب الآخر كشفت  تصريحات لاعبي الترجى عن صعوبة اللقاء علي الطرفين وأن الأمر مازال في الملعب ولم يتم حسم اللقب بعد.. وشددوا علي أنهم جاءوا إلي القاهرة وهدفهم خطف البطولة من الأهلي من داخل أرضه ومن وسط جماهيره.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة