الأهلى جاهز لاستئناف مبارياته فى الدورى
الأهلى جاهز لاستئناف مبارياته فى الدورى


قبل سفره إلى فرنسا للعلاج

الخطيب يوزع ملفات الأهلى.. ويتابع شئون الكرة

محمود المخبزي

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 - 07:49 م

يغادر محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى القاهرة إلى فرنسا خلال الساعات القليلة القادمة، لاستكمال برنامجه العلاجى، الذى تأجل لما يزيد على 8 أشهر، وذلك بعدما قام فى شهر أكتوبر الماضى بقطع رحلته العلاجية الأخيرة والعودة للقاهرة، بعد الأزمة الصحية التى مر بها الراحل الوزير العامرى فاروق نائب رئيس النادى، ونظرًا لهذه الظروف الصعبة اضطر رئيس الأهلى للبقاء فى مصر وعدم تنفيذ برنامجه العلاجى، الذى كان يستلزم ابتعاده عن أى ضغوط سواء نفسية أو مرتبطة بالعمل وفقًا لتعليمات الأطباء لمدة لا تقل عن 6 أشهر، ولكنه تحامل على نفسه، وفضل الاستمرار فى ممارسة مهام عمله داخل النادى.


وخلال الفترة الماضية تلقى رئيس الأهلى مؤخرًا العديد من التحذيرات من قبل الطبيب المعالج، قام بإجراء بعض الفحوصات التى أكدت نتيجتها حاجته الماسة إلى ضرورة السفر بشكل عاجل، لاستكمال برنامجه العلاجى، والبقاء فى الخارج تحت الإشراف الطبى.


وقبل السفر وخلال اجتماع مجلس الإدارة مساء أمس الأول.. قام الخطيب بتوزيع كافة ملفات العمل داخل النادى على كافة أعضاء مجلس الإدارة سواء المتعلقة بالنشاط الرياضى أو الإدارى بالإضافة إلى الإنشائى مع المتابعة اللحظية من الخطيب على ملفات كرة القدم  نظرا لأهميتها فى تلك المرحلة سواء المتعلقة بالتعاقدات والتدعيمات التى تتم بناء على التنسيق بين لجنة التخطيط مع المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر أو ما يتعلق بإدارة الكرة برئاسة خالد بيبو. بالإضافة إلى ما يتعلق بشركة الكرة التى يترأسها المهندس عدلى القيعى من أجل إنجاز كافة الملفات فى أسرع وقت دون أى تعطيل لاسيما أن الخطيب أبلغ كافة المختصين عن تلك الملفات عن المتابعة اليومية معهم خلال تواجده فى فرنسا.
وكان مجلس إدارة النادى قد قرر فى جلسته اعتماد تقرير اللجنة المشكلة من قبل مجلس الإدارة بتاريخ 10/1/2024، والخاص بإعادة هيكلة عمل مجموعة الوحدة الاقتصادية، بالتعاون مع شركة استادات الوطنية للاستثمار الرياضى، بالإضافة إلى إعادة هيكلة قناة الأهلى المملوكة لشركة الأهلى للإنتاج الإعلامى، بالتعاون مع شركة بريزنتيشن لايف.


وبعيدا عن ملف مجلس الإدارة.. يعود اليوم لتدريبات الفريق اللاعبون الدوليون بعد عودتهم صباح أمس مع المنتخب من رحلة غينيا بيساو بعد المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1 / 1 فى الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.


وكان الفريق قد عاد للتدريبات أمس بعد الراحة التى منحها كولر للاعبين يوم الاثنين لمدة 24 ساعة وفقا للبرنامج الذى وضعه استعدادا لمباراة فاركو فى المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الحادى عشر لبطولة الدورى الممتاز المقرر لها بعد غد الجمعة.


وحرص كولر خلال المرحلة الماضية على تجهيز كافة اللاعبين نظرا لضغط المباريات فى المرحلة المقبلة ورغبته فى الاعتماد على كافة العناصر من خلال سياسة التدوير فى كافة المراكز للاستفادة القصوى من كل اللاعبين وعدم تعرض أى لاعب للإرهاق من ضغط المباريات.
ونفى مسئولو النادى الأهلى وصول أى عروض رسمية فى المرحلة لأى لاعب بالفريق وأن كل ما يتردد مجرد أحاديث بين اللاعبين ووكلاء اللاعبين ولكنها لم تصل للمستوى الرسمى بوصول أى عرض.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة