بن حميدة قدم مباراة جيدة فى الذهاب من الناحية اليسرى لفريق الترجى
بن حميدة قدم مباراة جيدة فى الذهاب من الناحية اليسرى لفريق الترجى


بن حميدة تحت التجهيز لآخر دقيقة

الترجي وزع تذاكر مجانية لتشجيع فريقه

أحمد شهاب

السبت، 25 مايو 2024 - 07:49 م

سلطت الصحف التونسية الضوء على الساعات الأخيرة ما قبل مواجهة فريق الأهلى وضيفه الترجى مساء أمس على أرضية ستاد القاهرة الدولى ، ضمن منافسات إياب الدور النهائى من دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.


وذكرت ادارة نادى الترجى أنها اقتنت التذاكر المخصصة لجماهير الفريق فى ملعب القاهرة والمقدرة بنحو ٢٥٠٠ تذكرة مع وجود مساع لزيادة عددها لتصل لنحو ٣٠٠٠ تذكرة.. مضيفة انه سيتم توزيع التذاكر مجانا على مشجعى النادى أمام بوابة قاعة المؤتمرات بالمكان المخصص لوقوف السيارات الداخلى لملعب القاهرة (مدرج أولى يمين) على جماهير الفريق التونسي.


وأعربت إدارة شيخ الأندية التونسية عن شكرها للمنظمين فى مصر على تفهمهم وتعاونهم مع الجماهير التى وصل عددها فى مصر لنحو ٧ آلاف مشجع زحفوا إلى القاهرة لتشجيع كتيبة المدرب البرتغالى ميجيل كاردوزو.


من ناحية أخرى، شارك الظهير الأيسر للترجى محمد أمين بن حميدة فى المران الاخير لفريقه قبل مواجهة الأهلي.. ولم يشعر بن حميدة بأية آلام على مستوى الساق والتى تعرض لها فى لقاء الذهاب بتونس وهو ما يعنى جاهزيته ليكون فى التشكيلة الاساسية للنادى التونسي.


كما شهد التدريب الأخير لأبناء قاعة باب سويقة حضور اللاعب السابق التونسى خليل شمام بملعب القاهرة الدولى لدعم لاعبى الترجى قبل مواجهة الأهلي.. يذكر أن شمام توج بدورى أبطال إفريقيا مع فريق الدم والذهب فى ثلاث مناسبات سنوات أعوام2011، 2018 و2019.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة