عبير أحمد مؤسس إتحاد أمهات مصر
عبير أحمد مؤسس إتحاد أمهات مصر


«أمهات مصر»: لدينا ثقة في استجابة التعليم لمطالب أولياء أمور الثانوية العامة

فاتن زكريا

الأحد، 26 مايو 2024 - 11:25 ص

قالت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور، إن لديها ثقة كبيرة وجميع أولياء الأمور في استجابة وزير التعليم الدكتور رضا حجازى، لمطالب أبنائهم في امتحانات الشهادة الثانوية العامة.

وأوضحت عبير، في تصريحات صحفية، أن أولياء أمور طلاب الشهادة الثانوية العامة يناشدون الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن يتم توزيع أوراق الإجابة «البابل شيت» وأوراق إجابة الأسئلة المقالية قبل وجميع الإجراءات الخاصة بامضاءات وتسجيل حضور الطلاب قبل موعد بدء اللجان بعشرة دقائق، بحيث يتم تسليم أوراق الأسئلة في التاسعة صباحا، حتي يستفيد الطلاب بوقت الامتحان كاملا دون تضييع أي وقت.

الجدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت عن إتاحة البيانات الخاصة بطلاب الشهادة الثانوية العامة (رقم الجلوس- اللجنة التي سيؤدي بها الامتحان - المواد الدراسية التي سيؤدي بها الطالب الامتحان)، يوم الثلاثاء المقبل الموافق ٢٨ مايو ٢٠٢٤، وذلك في إطار استعدادات الوزارة لامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٤-٢٠٢٣، والتى من المقرر أن تبدأ يوم ١٠ يونيو المقبل.

وأشارت الوزارة، إلى أنه سيتم تسليم بطاقات أرقام الجلوس للمديريات التعليمية يوم الاثنين الموافق 27 مايو 2024 تمهيدًا لتسليمها للطلاب من خلال المدارس يوم الثلاثاء الموافق 28 مايو 2024.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة