The Fall Guy
The Fall Guy


فيلم «The Fall Guy» يحقق 132 مليون إيردات منذ طرحه

سلمى خالد

الإثنين، 27 مايو 2024 - 11:14 ص

يستمر فيلم الحركة والأكشن The Fall Guy، في تحقيق الإيرادات؛ حيث زادت إيراداته بحوالي 22 مليون دولار عن الأسبوع الماضي، ووصلت إلى 132 مليونًا و289 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 3 مايو الحالي، وصلت مدته إلى ساعتين و16 دقيقة.

كما انقسمت الإيرادات بين 67 مليونًا و891 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و64 مليونًا و397 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.

أقرأ أيضا| 3 أفلام تونسية تشارك في مهرجان «روتردام للفيلم العربي» بهولندا

يدور فيلم The Fall Guy حول مؤدي حركات خطرة، stuntman، ومثل أي شخص في مجتمع الأعمال المثيرة، يتم تفجيره، وإطلاق النار عليه، وتحطيمه، وإلقائه عبر النوافذ، وإسقاطه من أعلى المرتفعات، كل ذلك من أجل الترفيه.

ولكن بعد تعرضه لحادث كاد أن ينهي حياته المهنية، يتعين على هذا البطل من الطبقة العاملة تعقب نجم سينمائي مفقود، وحل مؤامرة، ومحاولة استعادة حب حياته بينما لا يزال يقوم بعمله اليومي.

فإن فيلم The Fall Guy، أضاف 25.4 مليون دولار ليصبح المجموع الإجمالي 36.9 مليون دولار في شباك التذاكر الدولي، خلال 96 ساعة من العرض في صالات السينما العالمية؛ حيث إن الفيلم كلف ميزانية تخطت 130 مليون دولار، بحسب تقرير نشرته صحيفة فاريتي.

وسبق أن شارك النجم العالمى رايان جوسلينج في حفل توزيع جوائز الأوسكار الماضي، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم Barbie الذي تدور أحداثه فى قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربى "مارجو" وهى تستمتع مع ريان كين فى عالم حقيقى مستوحى من عالم باربى - يطلق عليه اسم باربى لاند - حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة، ومن بطولة مارجو روبى وريان جوسلينج فى دور باربى وكين على التوالي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة