فريق شباب الأهلي
فريق شباب الأهلي


شباب الأهلي يكتسح حتا بـ10 أهداف تاريخية في الدوري الإماراتي

وكالات

الأحد، 02 يونيو 2024 - 10:32 م

 

حقق فريق شباب الأهلي، فوزا تاريخيا على ضيفه حتا بنتيجة 10-0، في المباراة التي أقيمت على استاد راشد، مساء اليوم الأحد، في ضمن الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري الإماراتي.

وكان شباب الأهلي قد أنهى مشواره في الدوري، هذا الموسم، في المركز الثاني، لكنه رفع رصيده بفوزه اليوم إلى 58 نقطة، فيما تأكد هبوط حتا إلى دوري الدرجة الأولى منذ عدة أسابيع، وأنهى ظهوره في دوري المحترفين هذا الموسم في المركز 14 (الأخير)، برصيد 10 نقاط.

وافتتح شباب الأهلي التسجيل مبكرا، عن طريق مؤنس دبور في الدقيقة 7، بعد تمريرة وصلته بالرأس من زميله ايجور جيسوس، وسددها اللاعب قوية في المرمى.

وعزز حارب سهيل، تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني، في الدقيقة 17، بعد تمريرة وضعته في مواجهة مباشرة مع حارس مرمى حتا.

وواصل شباب الأهلي ترجمة تفوقه، بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 23، من كرة لعبها مدافعه رينان فيكتور بصدره، وفاجأ بها الحارس.

وسجل إيجور جيسوس الهدف الرابع في الدقيقة 30، بعد تمريرة بينية وصلته في عمق دفاعات حتا، من زميله يوري سيزار، ثم أضاف الهدف الخامس في الدقيقة 35.

وأحرز حارب عبد الله الهدف السادس لشباب الأهلي، مع انطلاقة الشوط الثاني، بعد تمريرة من مؤنس دبور في الدقيقة 48.

وصنع البديل بالا الهدفين السابع والثامن لشباب الأهلي، وسجلهما بالترتيب مؤنس دبور في الدقيقة 59، والبديل الآخر كون سانتوس في الدقيقة 63.

وأضاف يوري سيزار الهدف التاسع لأصحاب الأرض، في الدقيقة 67، بتسديدة خادعة لحارس حتا، سالم خيري، ثم سجل دبور الهدف الشخصي الثالث "هاتريك"، والعاشر لفريقه، في الدقيقة 90.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإماراتي، وودع حتا المسابقة وفي رصيده 10 نقاط وضعته بالمركز 14 الأخير.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة