د. مجدي حسن النقيب العام للأطباء البيطريين
د. مجدي حسن النقيب العام للأطباء البيطريين


«الأطباء البيطريين» تدعو أعضاءها بالتواصل مع النقابة لحل مشكلاتهم

مروة صالح

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 - 02:30 م

في إطار حرص النقابة العامة للأطباء البيطريين، برئاسة د. مجدي حسن النقيب العام للأطباء البيطريين على حل المشكلات المتعلقة بأعضاء النقابة، ومنها مشكلات المعينين على الصناديق، فقد عقدت النقابة اجتماعا مع مجموعة من المستشارين القانونيين لبحث آليات حل مشكلة المعينين علي الصناديق بشقيها سواء من هم حاصلين علي أحكام قضائية أو من لم يلجأ للتقاضي.

اقرأ أيضا: نقيب الأطباء البيطريين يشارك في احتفالية اليوم العالمي لسلامة الغذاء 

 وأكدت النقابة في بيان لها، أنها ستعمل على إعداد حصر بأسماء الأطباء البيطريين الذين يعانون من تلك المشكلة، وأيضا الحاصلين على أحكام قضائية ولم تنفذ، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإنهاء تلك المشكلة.

ودعت النقابة، جميع الأطباء البيطريين المعينين علي الصناديق بمختلف محافظات الجمهورية بالتواصل مع النقابة العامة، وإرسال الأحكام القضائية التي حصلوا عليها، أو موافاة النقابة بأسماء الأطباء لإنهاء الحصر المطلوب لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحل تلك المشكلة في أقرب وقت.

 

 أما بالنسبة لمشكلة بدل المخاطر أو ما يسمى بكادر المهن الطبية، أوضحت النقابة أنه سيتم اللجوء لحل جذري تشريعي لحل تلك المشكلة.

 

وتطرق الاجتماع إلى الحديث عن العجز الشديد في الأطباء البيطريين بمختلف قطاعات الجهاز الإداري بالدولة، لذلك سيتم السعي من قبل مجلس النقابة لإيجاد الحلول خلال الفترة القادمة لسد هذا العجز الشديد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة