مبابي
مبابي


هل يفتح مبابي باب أتلتيكو مدريد أمام ألفاريز؟

وكالات

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 - 03:27 م

يسعى أتلتيكو مدريد لتدعيم صفوفه بمهاجم في حدود الإمكانات المادية للنادي، رغم أن الخيارات المتاحة ليست وفيرة.

ويفكر أتلتيكو في عدة أسماء مثل ألكسندر سورلوث مهاجم فياريال، الذي يوجد شرط جزائي في عقده ب38 مليون يورو، بينما ترتفع تكلفة الحصول على خدمات الأوكراني دوفبيك مهاجم جيرونا إلى 40 مليون يورو، بحسب صحيفة "ماركا" اليوم الثلاثاء.

ويأتي على رأس قائمة الخيارات جوليان ألفاريز، رغم أن عملية انتقاله تبدو الأصعب، حيث لا يستطيع الروخيبلانكوس منافسة مانشستر سيتي الذي يرتدي الأرجنتيني، قميصه، خاصة في النواحي المالية.

ويرتبط نجم هجوم منتخب الأرجنتين المتوج بكأس العالم في مونديال قطر 2022، بعقد حتى 2028 مع السيتي الذي كان قد ضخ 21.4 مليون يورو في خزائن ريفر بليت للحصول على توقيع اللاعب في موسم "2021-2022".

ويعتمد بيب جوارديولا، مدرب السيتي بشكل كبير على ألفاريز كمهاجم بديل لنجم هجوم السيتيزن، النرويجي إيرلينج هالاند، لذا فقد لا يرغب بيب في التخلي عن لاعب بهذه الجودة بسهولة، فضلا عن أن اللاعب يتقاضى راتبا أعلى بكثير من متوسط أجور لاعبي الأتلتي.

إلا أن الفريق الإسباني يتمنى النجاح في إغراء اللاعب بمزيد من الدقائق ودور أكبر مقارنة بظهوره الأقل في ملعب الاتحاد، خاصة وأن ألفاريز أثبت أنه مهاجم من الطراز الرفيع، وليس لاعبا احتياطيا لنجوم كبار.

ومع ازدحام الخط الأمامي للفريق السماوي بوجود هالاند وجاك جريليش وفيل فودين، علاوة على أن انتقال الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد قد يؤدي لرحيل البرازيلي رودريجو إلى مانشستر، وبالتالي ترتفع احتمالات تقبل ألفاريز لفكرة الذهاب إلى مدريد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة