محافظ أسوان خلال حفل التكريم
محافظ أسوان خلال حفل التكريم


محافظ أسوان يكرم المحالين للمعاش في ديوان عام المحافظة

محمد علي- مصطفي وحيش

الأربعاء، 05 يونيو 2024 - 08:10 م

حرص اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على تكريم المحالين لسن التقاعد القانونية "المعاش" بإجمالى 60 من العاملين بديوان عام المحافظة.

ووعبر اللواء أشرف عطية خلال كلمته في حفل التكريم، بحضور الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام، ومحمد عبد القادر رئيس نقابة العاملين بالديوان العام، عن سعادته لتواجده بين أصحاب هذه الوجوه الذين أمضوا فترة خدمتهم بالديوان العام.

اقرا ايضا| خطاب شكر من بلدية "تشونغتشينغ" لمحافظ أسوان على كرم الضيافة

تابع قائلا: "ذلك يتواكب مع تطلعنا لتحقيق المطالب الجماهيرية فى كافة المجالات الخدمية وهو الذى يعكس روح التلاحم والتعاون الذى تعيشه مصرنا الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وأكد أشرف عطية: "تكريم زملائنا الذين بلغوا السن القانونية للتقاعد يأتى تقديراً لهم لأننا نعتبرهم بحق القدوة والمثل لنا فى العمل بجد وإجتهاد، ونقدم لهم التحية على ما قدموه وساهموا به بفكرهم وجهدهم فى رسم صورة أسوان الحديثة بالشكل اللائق بها، وبما يتوافق مع مكانتها العالمية، فالجميع هنا يعمل بروح الفريق، وفى بوتقة واحدة للنهوض بهذه المحافظة العريقة".

وشدد على الحرص على خلق كوادر شبابية جديدة قادرة على القيادة فى المستقبل من خلال تصعيد الشريحة المتوسطة فى التدرج الوظيفى والعمر إلى الوظائف القيادية الأعلى لتجديد الدماء وبعث الحيوية المطلوبة فى الهيكل الإدارى مما يساهم بدوره فى خلق مناخاً صحياً فى بيئة العمل ، وتحقيق النموذج الأمثل فى الأداء الوظيفى بالمحافظة.

فيما قدم المكرمين شكرهم لمحافظ أسوان على هذه اللفتة الطيبة التى تحمل أسمى وأرقى معانى الإنسانية بشكل يستحق كل تقدير وإحترام، مؤكدين اعتزازهم بهذا التكريم من المحافظ الذى لن يتوانى عن جبر الخواطر وإسعاد كل من يحتاج إليه في ظل ملحمة من الإنجازات تشهدها أسوان في الجمهورية الجديدة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة