صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


 بالفيديو.. زرافة تنتزع طفلة من يد أمها وتثير الذعر في رحلة سفاري بتكساس

إيمان حسين

الخميس، 06 يونيو 2024 - 01:57 م

شهدت عائلة من ولاية تكساس الأميركية لحظة مروعة خلال رحلة سفاري بالسيارة، حيث تعرضت طفلتهم الصغيرة لحادث غير متوقع مع زرافة في مركز "فوسيل ريم" للحياة البرية بمدينة غلين روز.


نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تفاصيل الحادثة التي وقعت عندما كان جيسون توتن وزوجته سييرا روبرت وأطفالهما في رحلة سفاري في مركز "فوسيل ريم" للحياة البرية بمدينة غلين روز، تكساس يُسمح للزوار في هذا المركز بإطعام بعض الحيوانات، مثل الزرافات.

اقرأ أيضا|كيفية تنظيف مكيف الهواء في المنزل لضمان أداء فعّال وصحة أفضل

في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر زرافة تقترب من سيارة العائلة في محاولة لإطعام الزرافة، لفتت انتباه طفلتهم الصغيرة، بيزلي ولكن في لمح البصر، قامت الزرافة بمسك قميص الطفلة ونزعتها من يد أمها، مما أثار الذعر في العائلة.

تدخلت الأم، سييرا روبرت، بسرعة وأمسكت بيزلي وإعادتها إلى حضنها،قال جيسون توتن: "نظرت من النافذة الخلفية ورأيت الزرافة، توقف قلبي، لقد أخافتني بشدة"، وأضاف: "تفهمنا أن الوضع كان مجرد حادث، وأن الزرافة كانت تنوي انتزاع كيس الطعام من يدي بيزلي".

أدى الحادث إلى لحظة توتر، ولكن لحسن الحظ، انتهى الموقف بسلام دون إصابات، تذكر هذه الواقعة الزوار بأهمية الحذر عند التعامل مع الحيوانات في مثل هذه البيئات، حتى وإن كانت تبدو غير مؤذية.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة