مسلسل "الوصفة السحرية
مسلسل "الوصفة السحرية


قبل عرضه للجمهور.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل «الوصفة السحرية»

أحمد السنوسي

الخميس، 06 يونيو 2024 - 06:44 م

روجت منصة WATCH IT، لـ مسلسل "الوصفة السحرية"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، استعددا لطرحه غدا الجمعة.

ونشرت WATCH IT البوستر الدعائي لـ مسلسل الوصفة السحرية، وعلقت عليه: «استنوا مسلسل الوصفة السحرية غدًا حصريا على WATCH IT، يعرض قبل عرض التلفزيون بـ 24 ساعة».

ويبدأ البحث خلال الساعات المقبلة، عن مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية، عبر شاشة dmc، حيث من المقرر أن يتم عرض أولى حلقاته في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الأولى الساعة 2 صباحًا، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 1 ظهرا من اليوم التالي.

مسلسل الوصفة السحرية ويضم عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم، شيري عادل، بسمة داوود، إسلام جمال، عمر الشناوي، كارولين عزمي، هيدي كرم، لقاء سويدان، سلوى محمد علي، وليد عبد الغني، رانيا منصور، محمد أبو داوود، عماد رشاد، سلوى عثمان، والعمل من تأليف مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

تدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية في إطار دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ "دينا" على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة