اللواء بحري أ.ح  أحمد حواش رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط
اللواء بحري أ.ح  أحمد حواش رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط


رئيس هيئة ميناء دمياط يعقد لقاءه الدوري بالعاملين

عزت نبهان

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 - 12:48 ص

عقد اللواء أحمد حواش رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، اجتماعه الدوري بالعاملين، وبحضور العميد مهندس أحمد عثمان نائب رئيس مجلس الإدارة للتخطيط والاستثمار وقيادات الهيئة.

اقرأ أيضا| ميناء دمياط يستقبل 8 سفن محملة بـ61708 أطنان قمح وبضائع

وخلال كلمته، أمام العاملين نقل رئيس مجلس الإدارة  تهنئة وتحيات الفريق مهندس  كامل الوزير وزير النقل بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، كما وجه الشكر لجميع العاملين بالهيئة لجهودهم خلال الفترة الأخيرة و هو ما ظهر في بيانات معدلات التداول وحركة السفن وتطور الأعمال خلال الفترة الماضية.

واستعرض تطور مؤشرات الأداء التشغيلية للميناء خلال الثلاث الأعوام الأخيرة، كما نوه عن أهمية التوعية بالمشروعات القومية الجاري تنفيذها بالميناء وعلى رأسها محطة الحاويات تحيا مصر 1 والحاجز الغربي الجديد ومحطة الصب الجاف إلى جانب المشروعات المخطط تنفيذها ومنها محطة المتعددة الأغراض تحيا مصر 2 و مشروع تخريد السفن.

كما قامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بعرض فيلم تسجيلي عن أهم الأحداث البارزة وانجازات هيئة الميناء خلال الفترة الأخيرة وعلى رأسها زيارة دولة رئيس مجلس الوزراء والفريق مهندس وزير النقل لميناء دمياط لمتابعة حركة البضائع الصادر عبر الميناء.

وأضاف، أن روح العمل الجماعي التي تسود جميع العاملين بالميناء بمختلف درجاتها الوظيفية هي أساس ما وصل إليه من تقدم وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لتحسين الأداء والوصول بالميناء إلى مراكز متقدمة إقليمياً ودولياً.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة