صفعة عمرو دياب
صفعة عمرو دياب


لم يكن التجاوز الأول .. آخر تطورات «صفعة» عمرو دياب للشاب في حفل الزفاف

أخبار الحوادث

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 - 12:00 م

فيديو مدته 40 ثانية وصفوه بالصدمة للفنان عمرو دياب الملقب بـ»الهضبة» وهو يصفع أحد معجبيه على وجهه، خلال إحيائه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

في دقائق معدودة انتشر هذا الفيديو بسرعة الصاروخ وأصبح تريند وحديث رواد السوشيال ميديا بعد ما أظهر الفيديو لحظة محاولة أحد المعجبين التقاط صورة سيلفي مع «الهضبة» بعد انتهاء فقرته الغنائية، ليقوم الأخير بصفع المعجب على وجهه في تصرف مفاجئ.

لم تكن هذه الواقعة هي الأولى للفنان ففي مايو الماضي، ظهر «دياب» وهو يتصرف بشكل غير لائق في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بحضور عدد كبير من الفنانين والحاضرين مع أحد العاملين في هندسة الصوت، ليحرك السماعات المسؤولة عن الصوت، ما أثار غضب «دياب»  الذي توقف عن الغناء ليضرب الرجل على ظهره ويطرده، طالبًا منه الابتعاد عن المسرح.

أما التجاوز الثالث كان في ابريل الماضي عندما ظهر في حفل زفاف نجل المطرب محمد فؤاد، وأثناء توجهه نحو دورة المياه رفقة أحد أصدقائه، طارده المعجبون وظهروا خلفه وهم يلاحقونه.

وقبل الدخول إلى دورة المياه التفت نحوهم وانفعل قائلا «أنت هتخش ورايا الحمام؟.. إنت ياض أهبل إنت وهو؟»، ليتوقف ملاحقوه عن التصوير وأغلقوا الفيديو.

أما السقطة الرابعة كانت في شهر فبراير الماضي حيث ظهر «الهضبة» وهو يسأل عن سائقه بطريقة غير لائقة وهو يغادر حفلاً أقيم في دار الأوبرا.

وأحاط به المعجبون لالتقاط الصور التذكارية، مما أزعجه وعلق قائلاً: «يا عم ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السواق بتاعنا فين؟».

وبعد ساعات قليلة من الفيديو الصادم خرج الحاج أسامة والد الشاب بأحد الفيديوهات قائلا: إنه سيحرر محضرًا ضد الفنان عمرو دياب بعد صفعه لنجله في مقطع فيديو أثار غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف كان أهون يضربه بالنار ولا يضربه بالقلم، إحنا ناس صعايده وهناخد حقنا بالقانون، وهعمل محضر ضد الفنان.

وأوضح والد الشاب أن ابنه أصيب بحالة صدمة ويرفض الحديث أو التواصل مع أقاربه بعد انتشار الفيديو على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا : بعد«صفعة الهضبة»..مشاهير حاولوا استغلال الأزمة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة