عبدالله قويدح نائب رئيس حي ثان المحلة
عبدالله قويدح نائب رئيس حي ثان المحلة


وفاة نائب رئيس حي ثان المحلة الكبرى بالغربية حزناً على والدته

عصام عمارة

السبت، 15 يونيو 2024 - 05:34 ص

شهدت قرية الجابرية التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية وفاة مفاجئة للشاب عبدالله قويدح، نائب رئيس حي ثان المحلة الكبرى عن عمر ناهز ال 47 عاماً حزناً على وفاة والدته التي توفيت منذ عدة أيام قليلة.

وخيمت حالة من الحزن والأسى على أهالي القرية والعاملين بحي ثان المحلة الكبرى عقب علمهم بخبر وفاته، حيث كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع وأخلاق حسنة.

ويعد «قويدح» من قيادات المحليات الشابة التي قام بتعيينها الدكتور طارق رحمي- محافظ الغربية مؤخراً في الأول من يناير من العام الحالي ضمن حركة محليات محافظ الغربية وتصعيده من رئيس قسم الرقابة والمتابعة إلى نائب رئيس حي ثان المحلة الكبرى، وظل في موقعه يباشر مهام عمله حتى قبل وفاته المفاجئة بساعات.

وكان آخرها المشاركة  في  إزالة أحد التعديات بالبناء المخالف في شوارع منطقة منشية البكري التابعة لحي ثانالمحلة الكبرى  ومتابعة الاستعدادات النهائية لاستقبال عيد الأضحى المبارك خلال عمله بالحي.

وأكد أهالي قريته وبعض أقاربه أنه كان مرتبطاً بوالدته ارتباطاً شديداً وكان حزيناً على فراقها حيث توفيت يوم الاثنين الماضي.

وكان يصرح لأصدقاؤه كيف سيقضي عيد الأضحى المبارك بدونها، حيث لم يمض أكثر من 3 أيام على وفاتها حتى لحق بها حزناً عليها وتوفي فجأة داخل منزله.

ونعى الدكتور طارق رحمي- محافظ الغربية وأحمد المغاوري- رئيس حي ثان المحلة الكبرى الفقيد داعين الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ومن المنتظر تشييع جنازته اليوم السبت عقب صلاة الظهر بقرية الجابرية مركز المحلة الكبرى.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة