حريق شقتين بالوراق
حريق شقتين بالوراق


«مُكيف الهواء».. المعمل الجنائي يكشف سبب حريق منزل الوراق

مجدي عصام- اسلام سيد

السبت، 15 يونيو 2024 - 01:01 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة من السيطرة على حريق اندلع داخل شقتين بمنطقة الوراق، وإخماد ألسنة اللهب قبل امتدادها للعقارات المجاورة وإصابة 10 أشخاص تم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة قد تلقت بلاغاً باندلاع حريق في شقتين بمنطقة الوراق خلال وقت مبكر من اليوم، وعلى الفور تم إخطار قوات الحماية المدنية التي دفعت بـ 5 سيارات إطفاء وخزان استراتيجي، للسيطرة على الحريق ومحاصرة ألسنة اللهب وإخمادها قبل امتدادها للعقارات المجاورة.

اقرأ أيضا| شهود عيان: حريق منزل الوراق اندلع أثناء صلاة الفجر

وبإجراء التحريات وتقرير المعمل الجنائي عن الحريق أن سبب نشوب الحريق ماس كهربائي في جهاز المُكيف بسبب تلف الوصلات الداخلية بالشقة بالطابق الثاني مما تسبب في امتداد النيران الي الشقة التي تليها بالدور الثالث واندلاع الحريق بمنطقة الوراق بشارع الأورمان في وقت الفجر وحاول الأهالي إنقاذ المصابين واصابة عائلتين عددهم 10 أشخاص تم نقلهم الي المستشفي.

تمت السيطرة على الحريق وتم إجراء عمليات التبريد في حين تم تمركز 3 سيارات إطفاء بمحيط الحريق تحسباً لتجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا حول محيط الحريق، لحين انتهاء خبراء الأدلة الجنائية من معاينة مكان الحريق للوقوف على أسبابه.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة