صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


ننشر مواعيد تشغيل فروع بتروتريد خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 

عبد النبي النديم- عواد شكشك

السبت، 15 يونيو 2024 - 05:45 م

أعلنت شركة الخدمات البترولية «بتروتريد» إحدى الشركات التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، عن مواعيد تشغيل فروعها خلال أجازة عيد الأضحى المبارك.

وأضافت الشركة في بيان اليوم، أنه يتم استقبال اتصالات العملاء من خلال خدمة الخط الساخن (17169) خلال أجازة العيد من الثلاثاء ١٨ يونيو وحتى الخميس ٢٠ يونيو من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا.

اقرأ أيضا | لليوم الثاني.. «البترول» تواصل تسجيل قراءة عداد الغاز للمنازل لشهر يونيو 2024

ورصدت "بوابة أخبار اليوم " مواعيد تشغيل فروع الشركة بتروتريد خلال أجازة عيد الأضحى المبارك وفقا لما يلي:

 

1- القاهرة الكبرى

يستطيع العُملاء الشحن من خلال فروع الشركة المنتشرة في كافة مناطق القاهرة الكبرى بدءاً من (الإثنين الموافق ١٧ يونيو حتى الخميس ٢٠ يونيو) من الساعة الـ ١٢ ظهراً وحتى الساعة الـ ٣ عصراً.

بالإضافة إلى نقاط الشحن الخارجية التي ستعمل يومي الإثنين الموافق ١٧ يونيو و الأربعاء ١٩ يونيو من الساعة الـ ١١ صباحاً وحتى الساعة الـ ٢ ظهراً ، وذلك في الأماكن التالية:

(نادي شبين القناطر – كفر نصفا – الأحرار – البقاشين – الدير – بلتان – جمجرة – كفر شبين – مجول – أسنيت – باص بتروسبورت – مكتب مدينتي – مكتب التجمع الثالث)

 

2-الدلتا ومدن القناة والأسكندرية

سيتم العمل بكافة مقرات الشركة بمحافظات الدلتا عدا منطقة مرسى مطروح بحد أدنى ثلاث ساعات عمل ، بدءاً من (الإثنين الموافق ١٧ يونيو وحتى الخميس ٢٠ يونيو) من الساعة الـ ١٠ صباحاً وحتى الساعة الـ ١ ظهراً.

أما فيما يخص نقاط الشحن الخارجية فسيتم العمل بها خلال أجازة العيد (يومي الإثنين والخميس) بحد أدنى ثلاث ساعات عمل من الساعة الـ ١٠ صباحاً وحتى الساعة الـ ١ ظهراً.

 

3- الصعيد

يستطيع عملاء عداد الغاز مُسبق الدفع بمحافظات صعيد مصر الشحن من خلال نقاط الشحن التالية : (أدفو / جهينة والطليحات / الوقف / إسنا / جرجا والمحاسبة/ دشنا) ؛ وذلك بدءاً من ثالث أيام العيد، الثلاثاء ١٨ يونيو وحتى الخميس ٢٠ يونيو في أوقات العمل الرسمية.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة