الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى مع نظيره الاتحاد السكندرى
الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى مع نظيره الاتحاد السكندرى


غدا.. هجوم كولر أمام حائط العشرى

الأهلى المتحفز يصطدم بالاتحاد المتربص

شريف حنفي

الإثنين، 17 يونيو 2024 - 07:47 م


يلتقى الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى مع نظيره الاتحاد السكندرى «زعيم الثغر»غدا فى السابعة  مساء ضمن منافسات الجولة الـ٢٦ للدورى الممتاز وتقام المباراة على ستاد برج العرب بالإسكندرية.


المباراة تأتى فى اجواء ثالث عيد الاضحى المبارك وبالتأكيد هى مواجهة قوية تجمع بين اثنين من كبار الكرة المصرية بشعبيتهما وقيمتهما أولهما النادى الاهلى بطل الدورى وأفريقيا وفارس الفرسان، والثانى الزعيم السكندرى بقيمته وشعبيته ولذلك نتوقع صداما صعبا بين نيران وقوة وجبروت المارد الأحمر النادى الاهلى، فى مواجهة امواج زعيم الثغر وثورة جماهيره المتحمسة.


الاهلى لا يشبع من الانتصارات ولا من البطولات، ورغم فوزه على فاركو فى الجولة الأخيرة فى الدورى شعرت جماهيره بأن الفوز باهت والأداء لم يرض غرورها فوجهت انتقادات فوقان لفريقها بجهازه الفنى استوعبها جيدا بقيادة مديره الفنى السويسرى كولر وعمل على تلافيها من بداية الاستعداد للاتحاد السكندرى الذى حذر كولر من مواجهته وطالب بالاستفاقة والتركيز وهدد المتكاسلين.
بدأ المارد الأحمر الاستعداد لزعيم الثغر بدون راحة السبت الماضى عقب الفوز على فاركو مباشرة بهدفين مقابل هدف، وحرص كولر خلال اللقاء الاول على تصحيح اخطاء مواجهة فاركو الدفاعية والهجومية وانتقد لاعبيه بسبب التكاسل وطالبهم ببذل مجهود افضل بعدما اظهر العين الحمرا.


ومنح الخواجة اول أيام العيد اجازة للفريق للاحتفال وقضائه مع ذويهم، وتجمع الفريق مساء امس واختتم تدريباته واستعداداته بعدما حفظ كولر لاعبيه طريقة المواجهة التى استقر عليها، وهناك تغييرات فى التشكيل ظهرت من اهتمام كولر بعودة محمد هانى العريس من الإجازة القصيرة، وبالتأكيد فى ذهنه تغييرات اخرى ستظهر فى مواجهة زعيم الثغر، ولكن الواضح ان الاهلى سيهاجم ويضغط بكل قوة على الاتحاد من اجل تحقيق فوز مريح وسريع حسب طلبات المدير الفنى وتعليماته التى يريد بها ان يضمن نقاط المباراة الثلاث، ويحتل الأهلى المركز الرابع من جدول ترتيب الدورى برصيد ٣٦ نقطة جمعها من ١٦ مباراة، حيث فاز فى ١١ وتعادل فى ٣ وخسر مباراتين.. فى المقابل يتساوى الاتحاد السكندرى مع الاهلى فى نفس رصيد النقاط وله ٣٦ نقطة لكنه فى المركز السادس بفارق الأهداف.


على الجانب الآخر استعد زعيم الثغر جيدا بقيادة طارق العشرى مديره الفنى الذى حرص على اختيار التشكيلة المثلى لمواجهة بطل أفريقيا، ويسعى العشرى بكل قوة لخوض مباراة كبيرة فى مواجهة بطل أفريقيا رغم بعض الغيابات، وحرص مدرب الاتحاد على عقد اكثر من جلسه تحفيزية مع فريقه وطالبهم بخوض مباراة كبيرة امام الاهلى والتعبير عن قيمتهم كفريق مميز يجيد اللعب مع الكبار، وطالب العشرى لاعبى فريقه بالحفاظ على مكانتهم فى جدول الترتيب وخوض مباراة شجاعة فى مواجهة الاهلى.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة