صورة موضوعية
صورة موضوعية


استئناف ماراثون امتحانات الثانوية العامة فى أسوان.. غدًا

محمد علي- مصطفي وحيش

الجمعة، 21 يونيو 2024 - 03:51 م

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته للمسئولين بتكاتف الجهود لتوفير المناخ المناسب لـ 7292 طالب وطالبة، وأيضاً للمراقبين مع إستئناف ماراثون إمتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2024/2023 بدءاً من الغد السبت، والتى تستمر حتى 20 يوليو المقبل وذلك داخل 27 لجنة رئيسية بالإدارات التعليمية الخمس بعد إنتهاء أجازة عيد الأضحى المبارك .

اقرأ أيضا|  محافظ أسوان: تكثيف الجهود لزيادة المسطحات الخضراء وزراعة الأشجار 

 مشدداً على رؤساء المراكز والمدن بتكثيف ومواصلة المرور الميدانى على محيط اللجان والمدارس التى يتم عقد الإمتحانات بها لتنفيذ أعمال النظافة العامة ، وعدم السماح بوجود أى إشغالات أو باعة جائلين فى المحيط الخارجى للجان لضمان إنتظام سير الإمتحانات وأداء الطلاب لها فى سهولة ويسر .

 وكلف اللواء أشرف عطية بأهمية توافر كافة الإمكانيات والإجراءات التأمينية ووسائل الراحة أمام الطلاب والمراقبين من المبردات ووسائل التهوية من المراوح ، بالإضافة إلى الإطمئنان من مدير المديرية على آلية تسلم أوراق الأسئلة والإجابة وتوزيعها على الطلاب .

ووجه بأن يتكامل مع ذلك متابعة إستراحات المراقبين بإجمالى 26 إستراحة للرجال والسيدات ، ودعمها بكافة الوسائل وتلبية أى مطالب أو إحتياجات لهم طوال فترة الإمتحانات للظهور بالشكل المشرف والراقى أمام ضيوف المحافظة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة