صورة موضوعية
صورة موضوعية


تصل فجر الاثنين.. بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالإسماعيلية بصحة جيدة| صور

محمد عبادي

الجمعة، 21 يونيو 2024 - 04:47 م

تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، لحظة بلحظة بعثة حجاج الإسماعيلية ضمن حج الجمعيات الأهلية، وأدائهم لمناسك الحج في الأراضي المقدسة.
  
كما تابع يتابع بشكل يومي ومستمر مع كافة الجهات المعنية الحالة الصحية لهم وفق تقرير يومي مفصل، هذا إلى جانب التسهيلات الخاصة المقدمة لهم من اليوم الأول لسفرهم وحتى عودتهم بإذن الله سالمين إلى أرض الوطن فجر يوم الاثنين المقبل الموافق ٢٤ يونيو ٢٠٢٤.

اقرأ أيضا|  تعرف على ساحات صلاة عيد الأضحى بالإسماعيلية 

 
ومن جانبه، أشار الدكتور أحمد عبد الرحمن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية ومشرف بعثة الحج، إلى أنه تم تنفيذ كافة توجيهات المحافظ بتوفير الراحة والأمان من وسائل مواصلات مجهزة ومقرات الإقامة من فنادق ومخيمات مكيفة ومجهزة على أعلى مستوى لراحتهم، بالإضافة إلى تسهيل وتيسير كافة الإجراءات.

أضاف أن جميع بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بمحافظة الإسماعيلية بصحة جيدة ويتمتعون بأداء مناسك الحج هذا العام بكل سهولة ويسر.

أكد على توفير فريق طبي متخصص تابع لوزارة التضامن الاجتماعي متواجد بشكل دائم ومرافق لهم في فنادق الإقامة؛ لمتابعة الحالة الصحية لحجاج الجمعيات الأهلية أول بأول، كما تم توفير عيادات متنقلة ترافق الحجاج في أداء المناسك.
 
ووجَّه الحجاج الشكر لمحافظ الإسماعيلية، ومديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، على رعايتهم ومتابعتهم باستمرار أثناء أداء الفريضة بالأراضي المقدسة.
  
الجدير بالذكر أن نصيب محافظة الإسماعيلية من عدد الحجاج لموسمِ الحج الحالي١٤٤٥ هجري ٢٠٢٤ م، ٤٥ حاجا تابِعا للجمعيات الأهلية، ومشرف من مديرية التضامن الاجتماعي.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة