البلوجر لوشا
البلوجر لوشا


بعد القبض عليه من هو «البلوجر لوشا» وما معدل أرباحه علي التيك توك 

باسم دياب

الجمعة، 21 يونيو 2024 - 07:49 م

تصدر البلوجر محمد عبد الحميد الشهير بـ"لوشا"، الأكثر بحثا على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد القبض عليه اليوم بمنطقة مصر القديمة لقيامة بقيادة سيارة مطموس لوحاتها والسير برخصة منتهية. 

اقرا أيضًا| ضبط 9 مسجلين خطر بحوزتهم 40 كيلو مخدرات وأسلحة نارية بالقاهرة 

وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض عليه العام الماضي بمنطقة شبرا بمحافظة القاهرة، وذلك بسبب صدو حكم غيابي ضده بالسجن 10 سنوات بتهمة الخطف. 

وقضت محكمة جنايات الجيزة ببراءة البلوجر لوشا من تهمة الخطف في يوم 31 مايو العام الماضي.  

واشتهر "لوشا" خلال العام الماضي على تطبيق "تيك توك"، وحصدت فيديوهاته ملايين المشاهدات، بينما أثارت حالة من الجدل أيضا بسبب محتواها الذي وصفه البعض بالترويج للبلطجة والعنف.

 

 

خاص| ننشر صور سيارة البلوجر لوشا قبل القبض عليه بمصر القديمة

 

يدعى محمد عبد الحميد وشهرته "لوشا". يعيش في منطقة السيدة زينب بمحافظة القاهرة، اعتاد في الفترة الأخيرة الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتيك توك.

يطلق على نفسه لقب "لوشا أسد المدينة""لوشا" ظهر في فيديوهات عبر تطبيق تيك توك تحت مسمى "الثبات على المبدأ"،.يرتدى ملابس مختلفة في الفيديوهات، كما أن قصة شعره غريبة، يتابع حسابه على فيسبوك حوالي 621  ألف شخص، بينما على تيك توك أكثر من 2 مليون.

 

القبض على البلوجر لوشا بمصر القديمة

 

اشتهر لوشا بطريقة كلامه الغريبة حيث يقوم بتقديم  فيديوهات قصيرة بموقع تيك توك، وبصحبته عدد من الأشخاص يلتفون حوله.

وفقا لموقع exolyt، الذي يهتم بحساب أرباح الأشخاص من خلال حساباتهم على تيك توك، فإن ربح "لوشا" المقدر لكل فيديو ما بين 400 دولار. 

 

 


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة