الشناوي
الشناوي


كولر عن غياب الشناوي: يجب أن يحصل على بعض الراحة

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 21 يونيو 2024 - 10:40 م

كشف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سر غياب محمد الشناوي حارس مرمي المارد الأحمر  وقائد الفريق أمام الداخلية في المباراة التي انتهت منذ قليل بفوز الأاحمر بهدفين مقابل هدف.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي:-  الشناوي غاب فترة طويلة بعد الإصابة وشارك معنا ومع المنتخب وهذا يمثل ضغطًا نفسيًّا وبدنيًّا، وبعد مشاركة الشناوي تحدثت معه وقلت إنه يجب أن يحصل على بعض الراحات ليتحمل ضغط  المباريات.

وتاب كولر: - الشناوي حارس كبير وتقبل ذلك بشكل كبير، وهو معنا المباراة القادمة بكل تأكيد.

قال كولر إن الأهلي فاز في مباراة صعبة اليوم أمام الداخلية، الذي يقدم مباريات كثيرة مميزة ومغايرة لمركز الفريق في الدوري.

وأضاف: صوتي كان مرتفعًا مع اللاعبين بين الشوطين لأني حذرت كثيرًا من التعالي أو التهاون بفريق الداخلية، لأنه فريق مميز، وفي الشوط الثاني استجاب اللاعبون لما طلبت، وكان هناك جدية وقتال على كل كرة، حتى تمكنا من حسم المباراة وتحقيق فوز مستحق.
 
وعن مشاركة أحمد نبيل كوكا على حساب كريم فؤاد في الشوط الثاني، قال كولر: منحت كريم فؤاد الثقة في مركز الظهير الأيسر بعد إصابة معلول، لأنه يشارك بكلتا قدميه وجاءت مشاركة كوكا لزيادة الضغط الهجومي.

أضاف: نلجأ إلى سياسة التدوير  بين اللاعبين لأسباب كثيرة، والجميع يحصل على نفس الوحدات التدريبية ومشاركة أي لاعب في سياسة التدوير تعد فرصة ذهبية لإثبات ذاته.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة